أخبار عاجلة
شيرين عبدالوهاب ستتجاوز أزمة طلاقها بالغناء والتمثيل.. ووالد حسام حبيب يهاجمه علناً

شيرين عبدالوهاب ستتجاوز أزمة طلاقها بالغناء والتمثيل.. ووالد حسام حبيب يهاجمه علناً

متابعة بتجــرد: أكدت النجمة المصرية، شيرين عبدالوهاب، أنها ستتجاوز أزمة طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب، الذي أعلنت عنه خلال الأيام الماضية، في أقرب وقت ممكن، على أن تترك أحزانها لتدخل العام الجديد بلا ضعف وحزن، قائلة: “هقول يلا باي للضعف والدموع والكسل.. وشوية للحب”.

وأعلنت شيرين عبدالوهاب، في مقابلة مع الإعلامي قيس مسعود عبر برنامج “يلا سوشيال” على قناة أبوظبي، أنها ستقدم أعمالاً جديدة خلال العام المقبل، كي تساعدها على تجاوز فترة الألم، مؤكدة أنها ستقدم ألبوماً كاملاً من خلال طرح الأغاني بطريقة “السينغل”، كما أكدت أنها ستفاجئ الجمهور بالظهور ممثلة في السينما والدراما قريباً.

وكشفت شيرين عن سبب حلاقة شعرها، بعد ظهورها بشكلها الجديد بحفلها الأخير في الإمارات، قائلة إنها ورثت تلك العادة من والدها.

وتابعت شيرين أنها عندما تشعر بالاكتئاب تستغني عن شعرها، معقبة: “على قد الحدث خفيته، والمرة دي الموضوع كان قاسي شوية”، وعقبت بالقول إن الشعر زينة المرأة، مردفة: “بس أنا مجنونة محدش يقلدني”.

وأشارت شيرين إلى احتمالية ظهورها مرة أخرى بفستان الزفاف عند سؤالها عن احتمالية ارتدائه مرة أخرى، حيث ردت قائلة: “مش عارفة.. لو ربنا كتبها هتحصل”.

من جانبه، هاجم حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، ابنه من خلال بعض الكلمات التي كتبها على صفحته الخاصة في “فيسبوك”، إذ كتب يقول: “من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين.. إذا أحبتك حسدوك.. وإن اختلفت معها بغضوك، وعلى السوشيال ميديا رجموك.. وعلى المواقع صلبوك.. يا ولدي”، وذلك في إطار التعبير عما يشعر به، لاسيما في ظل ما ينشر عبر المواقع عن ابنه، وما يتعرض له من إهانات بعد طلاقه من شيرين.

جدير بالذكر أن شيرين أعلنت طلاقها من الفنان حسام حبيب، في بيان رسمي أصدرته قبل أيام، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

لكن مفاجأتها للجمهور، خلال حفلها في أبوظبي بظهورها حليقة الشعر، هو ما فتح النار مؤخراً على حسام حبيب، وتسبب في توجيه اتهامات عديدة له، وتوالت التصريحات حول الطلاق وأسبابه والعنف الذي وقع على شيرين.

إلى الأعلى