أخبار عاجلة
هل تجدّد الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟

هل تجدّد الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟

متابعة بتجــرد: يبدو أن العلاقة بين الفنان المصري الشاب وائل عبدالعزيز، وشقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، لازالت قائمة ولم تنتهِ رغم المحاولات الكثيرة التي بذلها الأول في إطار مصالحتها، غير أنها وعلى ما يبدو لم تسامحه حتى اللحظة على موقفه معها بشأن زواجها من أحمد العوضي.

وأكد هذا الأمر شقيق ياسمين عبدالعزيز، الذي كاد يقع في أزمة جديدة معها خلال الساعات الماضية، جراء تعبيره عن غضبه كونها لم تذكر اسمه بأنه وقف إلى جانبها في محنة مرضها، سواء عندما وجد في المستشفى من أجل مساندتها، أو في الدعوات التي ظل يرددها لها.

يأتي هذا على خلفية ظهور ياسمين عبدالعزيز، خلال الساعات الماضية في مقابلة تلفزيونية، تعد أول ظهور إعلامي لها عقب تعافيها من محنة مرضها، حيث وجهت الشكر لكل من دعا لها أو وقف بجانبها وخصت حينها بالذكر شقيقها الأكبر “شريف”، حتى إنها أوصته على أبنائها دون أن تذكر الشقيق الأصغر وائل بكلمة.

وكاد وائل عبدالعزيز أن يقع في أزمة مع شقيقته عندما دون منشوراً عبر حسابه في “إنستغرام”، تضمن الوقوع في أزمة جديدة معها، حيث شارك صورة له مع شقيقه الأكبر “شريف”، وهما داخل المستشفى الذي كانت تعالج فيه ياسمين عبدالعزيز، إلا أنه تفادى وبشكل سريع حدوث أزمة فقام بحذف منشوره.

وعبر وائل عبدالعزيز، في كلمات له، أنه ظل يجلس في المستشفى لمدة شهر وقوفاً إلى جانب شقيقته ياسمين، غير أنه يعد بالنسبة لها شخصاً “غير مهم” كي تذكره، متابعاً أن المهم بالنسبة له أنها أصبحت بخير وعادت بسلام لمنزلها، فكتب: “قاعدة في المستشفى شهر كامل.. مش مهم أنا أصلا مش مهم.. المهم إن إنتي قومتي بالسلامة واطمنت عليكي”.

وكانت قد قالت ياسمين عبدالعزيز، في مقابلة تلفزيونية لها، هي الأولى عقب تعافيها خلال برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إنها دخلت المستشفى لإجراء عملية جراحية على يد طبيب النساء والتوليد الذي عمل على ولادتها ابنتها “ياسمين” منذ سنوات، وهي عبارة عن استئصال “أكياس – شوكلت سيست على المبيض”، لكنها تعرضت لخطأ طبي عبارة عن تقب في القولون، أدى إلى تسمم في الدم ووقوعها في الأزمة المرضية طوال الفترة الماضية.

إلى الأعلى