أخبار عاجلة
أديل تحقق رقماً قياسياً بمبيعات ألبومها الجديد

أديل تحقق رقماً قياسياً بمبيعات ألبومها الجديد

متابعة بتجــرد: حققت النجمة البريطانية، آديل، رقماً قياسياً بمبيعات ألبومها الجديد، حيث أصبح ألبوم 30، أول ألبوم يبيع أكثر من مليون نسخة في الولايات المتحدة منذ أكثر من عام.

وقد بيع ما يزيد على مليون نسخة من الألبوم من 6 ديسمبر، كما يتصدر ألبوم أديل أعلى مخططات قائمة Billboard 200، وفقاً لمخططات “بيلبورد”، وشركة MRC Data.

وباع ألبوم أديل 692 ألف نسخة في الأسبوع الأول بعد إصداره في 19 نوفمبر، ثم باع 225 ألف نسخة في الأسبوع الثاني.

يشار إلى أن آخر ألبوم حقق هذا الرقم كان ألبوم “فولكلور” للمغنية تايلور سويفت، والذي بيع منه أكثر من مليون نسخة في الولايات المتحدة، في 24 يوليو 2020.

ونظراً لانتشار خدمات البث، فمن النادر أن تبيع الألبومات بالفعل أكثر من مليون وحدة، ولم يتجاوز ألبوم تايلور سويفت الثاني Evermore، الذي أصدرته في 11 ديسمبر 2020 هذا الرقم.

وثلاثة ألبومات أخرى بيع منها أكثر من مليون نسخة في عام 2019، وتضمنت ألبوماً آخر لتايلور سويفت هو Lover، وألبوم When We All Fall لبيلي إيليش، وألبوم Fine Line لهاري ستايلز.

ويعتبر ألبوم أديل 30، هو الألبوم الرابع لها، ويضم موسيقى البوب، وموسيقى الجاز، وموسيقى السول التي تتناول طلاق أديل والأمومة، وعلقت أديل أيضا أن ألبومها الجديد تم تسجيله لشرح طلاقها لابنها الصغير أنجيلو، وأنها أرادت أن تُثبت من خلاله أنها ليست امرأة منفصلة حزينة.

إلى الأعلى