أخبار عاجلة
كارول سماحة مكرّمة في دبي عن مشوارها الفني

كارول سماحة مكرّمة في دبي عن مشوارها الفني

متابعة بتجــرد: خطفت النجمة اللبنانية كارول سماحة الأنظار مساء أمس أثناء مشاركتها في حفل توزيع جوائز مهرجان كاييل، والذي أقيم في فندق “ريتز كارلتون” في دبي، في دورته الثامنة.

ونشرت كارول سماحة عدة صور لإطلالتها في المهرجان على حسابها بموقع “تويتر”، وعلقت على تكريمها في المهرجان وقالت:” شكراً على التكريم”، وعبرت عن سعادتها لتكريمها عن مجمل أعمالها، وقالت إنها تعتبرها دفعة معنوية لها، ورسالة تقدير لمسيرتها ومجهوداتها.

قدّمت كارول سماحة خلال حفل التكريم أغنيتها الجديدة “يا شباب يا بنات” كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع ألكسندر ميسكيان، فتألّقت بحضورها وأناقتها وأشعلت أجواء السهرة.

وحضر عدد من الفنانين حفل جوائز مهرجان كاييل في دبي، وتلقوا تكريمات خاصة أيضًا ومنهم عابد فهمي ومروان خوري وعاصي الحلاني ونادين نجيم وفايز السعيد والإعلامي مصطفى الأغا ولجين عمران والمنتج صادق الصباح وشيماء سبت وهند لاروسي وأمل الغربي وغيرهم من النجوم.

يذكر أن كارول سماحة تواصل حصد نجاح أغنيتها “يا شباب يا بنات”، وكليب الأغنية من إخراج بتول عرفه، وتم تصويره بجزيرة “كوس” في اليونان، في فكرة جديدة بمضمونها، تعالج موضوع “العلاقات المشبوهة” في المجتمع.

إلى الأعلى