أخبار عاجلة
تعالوا إلى مصر.. خالد النبوي يروّج للسياحة من الغردقة

تعالوا إلى مصر.. خالد النبوي يروّج للسياحة من الغردقة

متابعة بتجــرد: في الوقت الذي تأثرت فيه السياحة بمصر بعد جائحة كورونا، حرص الفنان خالد النبوي على دعم سياحة بلده والترويج لها بطريقته الخاصة.

فقد شارك جمهوره ومتابعيه عبر “إنستغرام”، فيديو جديداً له مع عدد من السائحين في مدينة الغردقة، يروج من خلاله للسياحة، ويدعو السياح إلى القدوم إلى مصر، وعلّق عليه قائلاً: “مع الألماني والفرنساوي والهولندي والصعيدي وأخوك البورسعيدي من الغردقة نقول تعالوا إلى مصر”.

ويتواجد النجم المصري في الغردقة لتصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “لون البحر”، ويتكون من 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية من بطولته والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان رمزي العدل، والإعلامية سالي شاهين، والفنان عمر الشناوي، ومن تأليف ورشة عدد من المؤلفين. 

ويشار إلى أنّ النبوى، بدأ تصوير أحداث مسلسله “راجعين يا هوى”، الذي يجمعه بالمخرج محمد سلامة، والمأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل. 

وينتظر الفنان المصري عرض فيلم “قمر 14″، الذي تدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة، الأولى من بطولة: غادة عادل، كريم فهمي، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة: أحمد مالك، وبيومي فؤاد، ومي الغيطي، والرابعة: دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة: خالد النبوي وشيرين رضا.

إلى الأعلى