أخبار عاجلة
كل ما تريدون معرفته عن شخصية كندة علوش في مسلسل “ستات بيت المعادي”

كل ما تريدون معرفته عن شخصية كندة علوش في مسلسل “ستات بيت المعادي”

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن تفاصيل شخصيتها التي تُجسِّدها في مسلسلها الجديد “ستات بيت المعادي”، والذي يُعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية ابتداءً من 9 ديسمبر المقبل، مؤكدةً أنّها تلعب دور فتاة اسمها مريم في فترة الستينات.

وقالت كندة علوش، عبر صفحتها الرسمية في “انستغرام”، إن مريم التي تُجسِّدها بالعمل فتاة عاشت في أحد المنازل الموجودة بحي المعادي في فترة الستينات، والتي تجمعها مواقف مختلفة مع زوجها، مؤكدةً أنّ شخصية مريم تجسيد للمرأة في حياتها اليومية، موضحةً أنّها سعيدة بهذا الدور بشكل كبير.

ونشرت كندة صورةً لشخصية مريم، والتي ظهرت فيها بشكل مختلف، حيث ارتدت فستاناً يُعبِّر عن الحقبة الزمنية وقصة شعر وغرة تعود لنفس الفترة، وعلَّقت قائلةً: “مريم ست من (ستات بيت المعادي)، عاشت في البيت ده من فترة الستينات، استمتعت جداً وأنا بصور القصة، يا رب تعجبكم وتستمتعوا بمشاهدتها يوم 9 ديسمبر على شاهد”.

مسلسل “ستات بيت المعادي” هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الناجح “لماذا تقتل النساء”، وهو مكوّن من 12 حلقة، تم تغيير اسمه من “الستات بتعرف تقتل” إلى “ستات بيت المعادي”، وهو من بطولة: كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، صبري فواز، ميرهان حسن، أحمد وفيق، إنجي كيوان وشريف حافظ، وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إخراج محمد سلامة.

ويُناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع المصري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام، وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا حالياً، وتتوالى الأحداث في إطارٍ درامي.

كما تُشارك كندة علوش بفيلم جديد بعنوان “بلالين”، الذي تدور أحداثه حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية وقت الحظر خلال جائحة “كورونا”، وتأثير الحظر بكل أسرة مصرية، في إطار كوميدي لايت، وكيفية الوقاية والاحتياطات اللازمة من انتشار فيروس كورونا.

Loading...
إلى الأعلى