أخبار عاجلة
تكريم شيرين رضا لجهودها في الدفاع عن حقوق الحيوانات

تكريم شيرين رضا لجهودها في الدفاع عن حقوق الحيوانات

متابعة بتجــرد: احتفلت الفنانة شيرين رضا مساء أمس بتكريمها في سفارة صربيا بالقاهرة، تقديرا لمشوارها الفني وما قدمته من أعمال متميزة في السينما والتلفزيون، وما قدمته من دعم في مجال حماية حقوق الحيوان في مصر.

حفل تكريم شيرين رضا جاء ضمن احتفال السفارة بالمخرج أمير كوستوريتسا، الذي يتواجد حاليا في مصر لرئاسة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقامت شيرين بنشر عدة صور من لحظات تكريمها وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: أنا سعيد للغاية وسعداء بتكريم سفارة صربيا وبلدي الثاني صربيا تقديراً لمشاركتي في السينما والتليفزيون وحماية حقوق الحيوان في مصر شكرًا لكل من حضر الليلة الماضية وجعل هذا المساء مميزًا للغاية.

يذكر ان شيرين رضا من أكبر المناصرات لحقوق الحيوان في مصر، وتقود حملات متواصل لمنع تعذيب كلاب الشوارع كما تقدم الدعم لملاجيء الحيوانات الضالة، وتساعد في جمع التبرعات، وسبق أن شاركت في حملة لإنقاذ كلاب جامعة القاهرة من القتل بالسم، كما قامت بحملة مماثلة لإنقاذ حديقة الحيوان بالجيزة.

وسبق أن كشفت الفنانة شيرين رضا عن نصيحة تلقتها من والدها الفنان محمود رضا في طفولتها، مؤكدة أنه حذرها من “جمالها” وإنها ستدفع ثمن هذا الجمال بالتورط في عدة مشاكل، ونصحها بعدم الاعتماد في المستقبل على هذه المنحة الربانية، وتنمية قدراتها في مجال عملها حتى تتمكن من إثبات نفسها.

Loading...
إلى الأعلى