أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تتخطى أزمة طلاقها بأغنية جديدة.. “كلها غيرانة”

شيرين عبد الوهاب تتخطى أزمة طلاقها بأغنية جديدة.. “كلها غيرانة”

متابعة بتجــرد: يبدو أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تحاول بشتى الطرق تخطي أزمة انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب من خلال العمل، إذ طرحت خلال الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان “كلها غيرانة”​، كلمات محمد مصطفى، وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي.

ونجحت شيرين في لفت الأنظار من خلال أغنيتها الجديدة، فتصدّرت الترند على مواقع التواصل الإجتماعي. وتركت الأغنية أثرًا طيبًا عند الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير معها، إذ حصدت نسبة مشاهدة مرتفعة وعدد كبير من التعليقات بعد ساعة واحدة من صدورها على قناة “روتانا” الرسمية في “يوتيوب”.

وكانت أزمة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تصدّرت حديث وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام وحتى اليوم، دون جواب شاف للجمهور المنتظر.

وقد تعززت الشائعات بعد تعليقات من شعراء وملحنين مقربين من الطرفين ألمحوا صراحة لحدوث الانفصال وانتقال شيرين للإقامة بأحد الفنادق الكبرى بصحبة ابنتيها.

وتفاجأ الجمهور منذ يومين بتسريب أغنية أخرى بصوت شيرين بعنوان “مالكش مكان” على مواقع التواصل الإجتماعي. وكشف عن تسريب هذه الأغنية، ملحنها، عمرو الشاذلي، حيث نشر المقطع المسرّب على صفحته في “فيسبوك”، وعلّق قائلًا: “تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنية كان متوقعا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية..مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال”.

وتلتزم شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب الصمت بمواجهة أنباء طلاقهما رغم انتشار الخبر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد أثارت الأغنية المسرّبة جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، إذ تدور كلماتها بالكامل حول الانفصال، وكيف إنه السبيل الوحيد لاستكمال الحياة بعدما بات وجود الحبيب “مؤذيًا” وهو ما اعتبره عشاق شيرين دليلًا على مصداقية أنباء الطلاق.

إلى الأعلى