أخبار عاجلة
“ذا روك” يدخل “غينيس” بأعلى أجر

“ذا روك” يدخل “غينيس” بأعلى أجر

متابعة بتجــرد: استطاع النجم الرياضي الأميركي دواين جونسون الملقب بـ”ذا روك” أو “الصخرة” دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأعلى أجر حصل عليه لمشاركته في فيلم “عودة المومياء” Mummy Returns، حيث تقاضى 5.5 مليون دولار.

وأدى هذا الأجر إلى تسجيله بالموسوعة بعدما حطم الرقم القياسي للأجور، وأصبح الحاصل على أعلى أجر كممثل جديد يؤدي دور البطولة، لاسيما وأن صناع العمل أخذوا مخاطرة كبيرة بإعطائه الدور الرئيس في الفيلم، إذ إنه كان لا يزال ممثلاً مغموراً في ذلك الوقت.

وأحدث الفيلم ضجة كبيرة منذ بداية عرضه، وحقق نجاحاً مالياً كبيراً على شباك التذاكر، وحقق 435 مليون دولار. 

ولم يكن الجزء الذي شارك فيه “ذا روك” قد صُنع خصيصاً له، ولكن يبدو أنه كان عاملاً رئيساً في تصوير أجزاء أخرى من الفيلم الذي حقق نجاحاً ساحقاً، نظراً لموهبته الواضحة.

وفي بداياته الفنية، كان النجم الرياضي يطمح لأن يكون أكثر شهرة من الممثل المشهور حينذاك ويل سميث، وبالنسبة للكثيرين في صناعة السينما، فقد كان هذا الحلم غير منطقي، إذ إن هوليوود لم تكن تعرف كيفية التعامل الصحيح مع “ذا روك”، وطُلب منه التوقف عن التمرينات الرياضية وخسارة بعض وزنه حتى يتمكن من الحصول على بعض الأدوار واقتحام المجال.

وبحسب موقع The Things، لم يقتنع “ذا روك” بتلك المعايير، لحسن حظه، لأن جسده الضخم هو ما حقق له النجاح الهائل الذي يتمتع به وبفضل شهرته في الترفيه الرياضي، استطاع أن يدخل إلى دائرة الضوء في هوليوود.

إلى الأعلى