أخبار عاجلة
وليد توفيق يفاجئ سميرة توفيق بزيارة إلى منزلها

وليد توفيق يفاجئ سميرة توفيق بزيارة إلى منزلها

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان اللبناني وليد توفيق، يرافقه السفير اللبناني فؤاد دندن، مواطنتهما الفنانة الكبيرة سميرة توفيق، بزيارة لمنزلها في أبوظبي، وذلك أثناء مشاركتهما في فعاليات مهرجان “ضيافة”، الذي عقد في دورته الخامسة قبل يومين.

ونشر توفيق صورة له وثقت تلك الزيارة، وذلك من خلال حسابه عبر “إنستغرام”، حيث ظهر فيها برفقة سميرة توفيق، وفؤاد دندن، وهم يجلسون داخل منزل الفنانة القديرة التي بدت بصحة جيدة، وأخذوا يتبادلون الحوار والذكريات الجميلة بينهم.

وتعد هذه أول زيارة تجمع وليد توفيق وسميرة توفيق، بعد فترة غياب طويلة، ووصفها بالشخصية الغالية على القلوب، فكتب وليد في تعليقه على الصورة، قائلاً: “زيارة إلى منزل الفنانة الكبيرة الغالية سميرة توفيق في أبوظبي، برفقة سعادة السفير اللبناني فؤاد دندن، ذكريات كثيرة وأحاديث ممتعة مع سيدة غالية على القلوب كافة”.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من المتابعين، الذين عبروا عن سعادتهم لرؤية سميرة توفيق والاطمئنان على صحتها، خاصة بعدما تعرضت لوعكة صحية العام الماضي، واضطرت حينها للخضوع لعملية قسطرة في القلب داخل مستشفى كليفلاند العالمي في أبوظبي.

وسبق أن طمأن الفنان اللبناني وليد توفيق جمهوره ومحبيه، عبر “السوشيال ميديا”، كاشفاً سبب اختفائه عن الأضواء خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة، لكنه منهمك في عمل جديد سيطرحه قريباً.

ونشر وليد توفيق مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، قال فيه: “صباح الخير، لكل اللي عم بيسأل عليا الفترة الماضية وبيدقوا لي وما برد عليهم، أنا بخير وبصحة جيدة الحمد لله، ولكني مشغول في الاستوديو عشان عمل جديد قريباً، والآن هبدأ رياضتي”.

إلى الأعلى