أخبار عاجلة
دنيا سمير غانم تكشف: هذا ما طلبته دلال عبد العزيز على فراش الموت

دنيا سمير غانم تكشف: هذا ما طلبته دلال عبد العزيز على فراش الموت

متابعة بتجــرد: تصدر اسم الفنان المصري الكبير رشوان توفيق محركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عن وجود مشاكل قضائية بينه وبين زوج ابنته الصغرى وحفيده، ليتضامن معه غالبية نجوم الفن.

في السياق ذاته، استعادت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعض الذكريات الخاصة بمرض والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، أثناء مرضها ووجودها في المستشفى وفي أشد لحظات المرض قبل وفاتها.

وشاركت الفنانة المصرية صورة للنجم رشوان توفيق، عبر حسابها في “إنستغرام”، في محاولة منها لدعمه ومساندته، من خلال الكشف عن آخر ما طلبته والدتها منها، وهو أن تتواصل معه وتطلب منه الدعاء لوالديها.

وأكدت دنيا أن رشوان توفيق قابل قلقها على والديها وبكاءها بطريقة وصفتها بأنها قمة في الحنان والطيبة، مضيفة أن تأثره ليس بالأمر الهين عليهم، وأن جميع الفنانين بمثابة الأبناء له ويكنون له كل الحب والتقدير.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين، مشيدين بحبهم الشديد واحترامهم للفنان رشوان توفيق، على الرغم من عدم مقابلته في الحقيقة، كما تفاعل عدد من النجوم منهم الفنانات: وفاء عامر، رانيا محمود ياسين، نور قدري، هنادي مهنا، إيمي طلعت زكريا، وداليا شوقي.

وكشف الفنان القدير رشوان توفيق، لأول مرة، تفاصيل الأزمة التي يتعرض لها بسبب ابنته وزوجها وحفيده، وذلك عند حلوله ضيفاً مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”.

وقال توفيق: “لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، فهناك قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق بالقضاء المصري، وأثق بعدالة القانون، فأنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي، فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي”.

فيما كشفت الإعلامية هبة رشوان توفيق، عن السبب الرئيسي في الأزمة، وهو منح والدها “شاليه” لابنة ابنه الراحل “توفيق”، وكان قد حصل الفنان على الشاليه بموجب توكيل عام من ابنته الصغرى لوالدها، لأنه قد رأى أنه أعطى ابنتيه أكثر مما أعطاه لابنه، وحاول بذلك تعويض حفيدته.

إلى الأعلى