أخبار عاجلة
إلهام شاهين: السينما المصرية “محصورة”..  وهذا ما طابته من صناع الأفلام

إلهام شاهين: السينما المصرية “محصورة”.. وهذا ما طابته من صناع الأفلام

متابعة بتجــرد: تحدثت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن رؤيتها في السينما المصرية في الفترة الحالية، لاسيما أن البعض يرى أنها في مراحل تطور، مبينة أنه مهما رأت في السينما من طفرات ستظل تتمنى الأفضل.

وأوضحت إلهام شاهين، في مقابلة تلفزيونية لها أن هناك أفلام يتم إنتاجها على مستوى “الكم” لكن التنوع لابد أن يكون هو السائد، مؤكدة أن السينما المصرية حالياً “محصورة” إلى حد كبير.

وأشارت إلهام شاهين، إلى أننا نرى ندرة في التنوع وقليلاً ما نجد فيلم “أكشن” أو “كوميدي” في السينما وهؤلاء نجدهم يحققون نجاحاً جماهيرياً، مطالبة صناع الأفلام بأن يكون هناك تنوع حيث ترغب في أن ترى الفيلم الرومانسي والاستعراضي والمشاكل الاجتماعية في حياتنا وكذلك الشائكة منها لابد ألا نخجل من مناقشتها.

وعقبت إلهام شاهين، أن الانتقاد يحدث لكي يتم أخذه في الاعتبار، إذ يكون الهدف من ورائه محبة مصر ورغبة في أن تكون أفضل، مطالبة أيضاً بأن يتم مناقشة الأمور الإيجابية في حياتنا، لأن هناك بعض الأفلام تسبب حالة من الإحباط بتقديم كل ما هو سلبي وبشكل لا يحمل حباً.

وعبرت عن أمنيتها أن يحدث ما ترغب فيه من تطوير في السينما المصرية وتأخذ حقها في الرعاية كما يحدث في جميع المجالات في البلاد من تطوير، معقبة: “نفسي نكون أد بلدنا”.

Loading...
إلى الأعلى