جينيفر لورانس تواجه الجمهور وتعترف بتعاطيها المخدرات

جينيفر لورانس تواجه الجمهور وتعترف بتعاطيها المخدرات

متابعة بتجــرد: اعترفت الممثلة الأميركية جينيفر لورانس، في مؤتمر صحفي في لوس أنجلس، أنها لجأت إلى المخدرات خلال تصوير بعض المشاهد في فيلم ” Don’t Look Up”.

وواجهت لورانس الجمهور بحقيقة تعاطيها المخدرات، وقالت أنّه في أحد مشاهد الفيلم، وبعد رؤية النيزك واكتشاف خطورته على كوكب  الأرض، قامت بتدخين الماريجوانا للاسترخاء.

وبهدف نقل المشهد بتفاصيله وبمصداقية، رأت أنه من الأفضل أن تعيش الدور وتكون فعلياً تحت تأثير المخدرات، حيث استأذنت مخرج الفيلم، آدم مكاي، لتدخين الماريجوانا قبل عدد من مشاهدها، ومن بينها مشهد مع الممثلة ميريل ستريب.

وأكدت الممثلة، أنها لم تكُن حاملاً في ذلك الوقت، لذلك لجأت لهذه الفكرة لتأهيلها للعب دور كيت، طالبة الدكتوراه التي تدخن الماريجوانا.

وتحدّث مخرج الفيلم عن الأمر، مشيداً بأداء لورانس وتقمّصها للشخصية، وأوضح أنها سألته قبل مشهدها إذا كان سيتركها ترتجل الأحداث؛ فأجابها أن بإمكانها أن تدخن الماريجوانا قبل التصوير.

وهذه ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها للمخدرات أثناء التمثيل، فقد سبق أن صرّحت الممثلة في أحد البرامج تناولها مخدر قبل أحد مشاهد  فيلم “Hunger Games”.

ويتناول فيلم ” Don’t Look Up” قصة عالمي فلك يحاولان تحذير البشرية من خطر اقتراب كويكب سوف يدمر الأرض، وسيصدر في كانون الثاني المقبل.

Loading...
إلى الأعلى