أخبار عاجلة
أيقونة الفن والوطن.. ماجدة الرومي تصدح في دبي: “بيروت اشتاقتلكم”

أيقونة الفن والوطن.. ماجدة الرومي تصدح في دبي: “بيروت اشتاقتلكم”

متابعة بتجــرد: أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حفلاً غنائياً كبيرًا في دولة الإمارات العربيّة المتحدة ضمن فعاليات مهرجان دبي للإعلام، ورحّبت في بداية كلمتها بالاماراتيين والعرب الّذين تواجدوا بين صفوف الجمهور، كما وجّهت تحيةً للبنانيين وسجّلت موقفاً تداوله روّاد الإنترنت بكثافة.

وبصوت متأثر، قالت ماجد الرومي متوجهة إلى مواطنيها الذين أتوا من كل حدب وصوب للقائها: “اشتقنالكم.. بيروت اشتاقتلكم”. كما أضافت “كنت بحب احملكن معي أخبار طيبة أو عايدكن بعيد الاستقلال بس انتوا وأنا منعرف إنو لبنان قراره محتل من 1975”.

وتابعت السيدة ماجدة الرومي خلال الحفل الذي أقيم في منطقة “ميديا سيتي” بدبي أن “الشعب اللبناني يتعرض لأعنف عملية تجويع وتخويف وتهجير وقتل مجاني معنوي ومادي وجسدي دون توقف منذ 46 سنة، إلا أنه لا يزال صامدا وسيبقى”.

هذا وأكدت أن اللبنانيين في الدول العربية “ليسوا بمغتربين” بل بين أهلهم، قائلة “أنتم ضمن العربي الأكبر والخليج العربي الذي تعنينا سيادته واستقلاله”.

وأدت ماجدة في الحفل أبرز أغنياتها التي حفظها الجمهور، فكانت كعادتها أيقونة الفن والوطن وغنت “كلمات”، “اسمع قلبي”، “أنت الملك قلبي” كما ذهبت إلى الطرب الأصيل بأغنية “انا كل ما قول التوبة”. وتألقت “الرومي” بفستان أحمر واطلالة راقية فقام عدد كبير من محبّيها بتداول فيديوهات لها من الأغاني التي قدمتها على المسرح.

يذكر أن ماجد الرومي كانت أحيت مؤخرًا حفلًا في دار الأوبرا المصرية، وقبله في الأردن على مسرح جرش، حين تعرضت لوعكة صحية، وكادت تقع على المسرح، إلا أنها سرعان ما عاودت الغناء. لتوضح لاحقا أن السبب لم يكن صحيًا أكثر من كونه معنويًا، حيث أكدت أن هذا المسرح يكتنز العديد من الذكريات العزيزة على قلبها، حيث شاركها عليه العزف العديد من المحبين الذين رحلوا.

Loading...
إلى الأعلى