أخبار عاجلة
هل يقدم باسل خياط على هذه الخطوة للمرّة الأولى؟

هل يقدم باسل خياط على هذه الخطوة للمرّة الأولى؟

متابعة بتجــرد: رغم إطلالاته المقلة على مواقع التواصل الإجتماعي، قرر النجم السوري باسل خياط أن يعتمد طريقة جديدة في تواصله مع جمهوره ومتابعيه. 

ونشر باسل خياط فيديو عبر “ستوري” حسابه في “انستغرام”، أكد خلاله أنه يُفكر في خوض تجربة الظهور “لايف” لأول مرة مع جمهوره ومتابعيه. 

وأضاف “خياط” أن لديه فكرة بخصوص أمر ما، لم يفصح عنه، يشغل باله هذه الفترة، ويرغب في مناقشته مع متابعيه، واستفتى جمهوره حول هذه الخطوة الجديدة التي يسعى لتنفيذها خلال الأيام المقبلة. 

ولا شك أن هذه التجربة سوف تكون مميزة وممتعة، في ظل حالة القبول والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان السوري، خاصة أنه بات أحد نجوم الصف الأول في الوطن العربي، وأصبح وجوده في أيّ عمل فني إضافة قوية للعمل. 

من ناحية أخرى، نفى باسل خياط تعاقده على أيّ مسلسل جديد يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر “ستوري” حسابه في “انستغرام”. 

وقال باسل في منشوره: “تحياتي للجميع، لكل من يسألني عن ارتباطي في رمضان 2022، أقول أني وحتى تاريخ كتابة هذه الرسالة أنا غير مرتبط بأي عمل داخل السباق الرمضاني المقبل”. 

وكان آخر ظهور لباسل خياط في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا، التي جسدت في العمل شخصية “مريم” إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، أما باسل خياط فظهر بدور “يوسف” وهو طبيب نفسي. 

كما شارك في المسلسل: أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

إلى الأعلى