أخبار عاجلة
نجوى كرم تتصدّر برقم قياسي جديد على “تيك توك”

نجوى كرم تتصدّر برقم قياسي جديد على “تيك توك”

متابعة بتجــرد: تستمر النجمة اللبنانية نجوى كرم بتحطيم الأرقام القياسية على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تحقق في كل مرّة تفوقًا جديدًا يعزّز قوّتها على الإنترنت.

وتخطت منشورات نجوى كرم على تطبيق “تيك توك” أخيرًا حاحز المليون إعجاب (لايك)، وذلك منذ افتتاح حسابها رسيمًا في سبتمبر الماضي، لتكون بذلك أوّل فنانة عربية تحقق مليون إعجاب على التطبيق في شهرين فقط.

ولاقى انضمام نجوى كرم إلى موقع “تيك توك” منذ شهرين ترحيبًا واسعًا من محبيها فحققت الفيديوهات التي شاركتها على حسابها أكثر من 18 مليون مشاهدة.

وتحقق أغنيات نجوى كرم ملايين المشاهدات على “تيك توك” وذلك حتى قبل أن تنضمّ رسميًا إلى التطبيق العالمي، وهذا بسبب التفاعل الكبير معها ومحبّة روّاد الإنترنت لأغنياتها ومشاركتهم بإعجاب لأعمالها.

يذكر أن نجوى كرم طرحت في الفترة الأخيرة أغنيتين جديدتين، الأغنية الأولى بعنوان “مغرومة 2” من كلمات وألحان نبيل الخوري وتوزيع داني حلو، والأغنية الثانية تحمل اسم “ساحرة قلوب” من كلمات عامر لوند وألحان علي حسون وتوزيع داني حلو، والأغنيتين من إخراج هس غدار.

وتتصدّر نجوى منذ صدور الأغنيتين قائمة أكثر الأغاني تداولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدًا موقع “يوتيوب”، حيث حصدت كل أغنية ملايين المشاهدات.

Loading...
إلى الأعلى