أخبار عاجلة
وليد توفيق في “يا قلب حاجي تعن”.. إبداع وتألق مع لايف ستايلز ستوديوز!

وليد توفيق في “يا قلب حاجي تعن”.. إبداع وتألق مع لايف ستايلز ستوديوز!

متابعة بتجــرد: بعد فترة إنتظار وترقب، أسدلت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الستار عن أغنية النجم العربي “وليد توفيق” الجديدة “يا قلب حاجي تعن” باللهجة اللبنانية وهي من ألحان وليد توفيق وكلمات د. نادين الأسعد وتوزيع شيرو منان.

يعتبر هذا التعاون هو الثاني بين وليد توفيق وشركة لايف ستايلز ستوديوز الرائدة في الأعمال المصورة، والتي أوكلت مهمة تصوير هذا العمل للمخرج المبدع فادي حداد الذي وضع “ستوري بورد” تليق بمسيرة وسيرة النجم العربي وليد توفيق وبجمهوره في كل أنحاء العالم.

وترجم فادي حداد كلمات الأغنية بقصة واقعية من وحي المجتمع والحياة لكن ضمن قالب لافت. يظهر وليد توفيق في الكليب بشخصيته الحقيقة كفنان في كواليس إحدى حفلاته، وبعد أن يطل على المسرح تجول كاميرا فادي حداد على وجوه بعض الحاضرين في المسرح، وتنقل قصصهم بين الماضي والحاضر في مشهدية مؤثرة جدًا تمدع أمامها العين، حيث يصح القول أن “حداد” حوّل الأغنية إلى فيلم قصير من توقيع لايف ستايلز ستوديوز، لا شك في أنه سيدخل تاريخ الأغنية العربية المصورة وسيشكل علامة فارقة في عالم الأعمال الفنية التي صدرت حديثًا.

أولى فادي اهتمامًا كبيرًا للتفاصيل في هذا العمل، فنجح في اختيار الممثلين المشاركين بالكليب بعناية، فأدّى كل منهم دوره بحرفية عالية ما أعطى قصصهم طابعًا واقعيًا لا يبدو كأنه تمثيل، ونُفذت المشاهد وفق معايير عالميّة مع ألمع المختصّين وعكست جواً من الشجن والحنين.

وبعد ساعات قليلة من صدوره حقق كليب “يا قلب حاجي تعن” نسبة مشاهدة مرتفعة ناهزت 100 ألف مشاهدة في 3 ساعات فقط، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع العمل الجديد وبادروا بتهنئة النجم العربي وليد توفيق على جديده.

Loading...
إلى الأعلى