أخبار عاجلة
لطيفة في أغنية “حلم” قريبًا.. وهذا ما كشفته من الكواليس!

لطيفة في أغنية “حلم” قريبًا.. وهذا ما كشفته من الكواليس!

متابعة بتجــرد: وثقت النجمة التونسية لطيفة لحظات انتهائها من تصوير أحدث أغنياتها وهي قصيدة “حلم”، إذ نشرت صوراً من داخل موقع تصوير الفيديو كليب عبر حسابها في “إنستغرام”، حيث تستعد لطرحه مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وأكدت لطيفة، في تعليقها على الصور، أنها انتهت من التصوير تحت قيادة المخرج وليد ناصيف، الذي سيبدأ عمليات المونتاج النهائية لتجهيز الأغنية لطرحها.

وتابعت أن قصيدة “حلم” هي آخر قصائد الشاعر الراحل الكبير حسين السيد، ومن ألحان الموسيقار الدكتور طلال، معربة عن سعادتها بهذا الاختيار، وأن سعادتها ستكتمل في إعجاب الجمهور بالأغنية وتفاعلهم معها.

وكانت لطيفة قد أوضحت، في بيان لها بشأن هذه الأغنية، أنها قررت غناء القصيدة بعد أن سمعت لحنها الذي وضعه الموسيقار الدكتور طلال، فتحمست وقررت أن تعيد إلى الأذهان عملاً فنياً مهماً لأحد رواد الشعر العربي، وبالتعاون مع الموسيقار الكبير الدكتور طلال، الذي له بصمة خاصة بألحانه للأغنية العربية.

وكشفت لطيفة أن المخرج وليد ناصيف وضع فكرة مناسبة للكليب، حيث تظهر أجواء جديدة ومختلفة تماماً تتناسب مع أجواء الشتاء وحالة الحنين للماضي، حيث استغرق تصوير الكليب ثلاثة أيام بأحد استوديوهات شبرمنت.

وكانت قد طرحت المطربة لطيفة، مؤخراً، أحدث أغانيها وهي فيديو كليب لأغنية “الأستاذ”، التي طرحتها عبر قناتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، في سبتمبر الماضي.

Loading...
إلى الأعلى