أخبار عاجلة
أحمد حلمي يسترجع ذكريات “خيال مآتة”: “العمر 3 أيام بلياليهم”

أحمد حلمي يسترجع ذكريات “خيال مآتة”: “العمر 3 أيام بلياليهم”

متابعة بتجــرد: استعاد النجم المصري، أحمد حلمي، ذكريات فيلمه السينمائي الأخير “خيال مآتة”، الذي طرحه قبل أكثر من عامين، من خلال نشره مقطع فيديو لمشهد مؤثر، وذلك عبر حسابه في “إنستغرام”، إذ كان يتحدث فيه عن عمر الإنسان بشكل فلسفي، يلخص فيه تجاربه، وينصح متابعيه بضرورة التركيز في حياتهم؛ لأن اليوم الذي يمر من العمر لا يعود مجدداً.

وظهر حلمي، في هذا المشهد، وهو يجسد دور الجد الذي يوجه نصيحه إلى حفيده، قائلاً: “عارف یا عزیز العمر ده 3 أيام بلياليهم.. يوم عدى ومش هتلحقه، ويوم عايشه مش دريان بيه، ويوم جاي متعرفش عنه حاجة”.

وتابع: “عشان كده يا حبيبي لازم تاخد بالك أوي وأنت بتعيش، عشان اليوم ده هيبقى ماضي مش هتعرف تغيره.. النهاردة بتلعب، وبكرة بتقبض، وبعده بقى هتتحاسب على اللعب وعلى القبض”.

وأشاد عدد كبير من متابعيه على “السوشيال ميديا”، ببراعته الشديدة في تجسيد هذا المشهد على وجه الخصوص، مشيرين إلى أنه يستحق عليه جائزة أوسكار، مطالبين إياه بتقديم هذه النوعية من الأفلام التي تحمل رسالة هادفة، خاصة أن هناك نقصاً شديداً في هذه النوعية من الأفلام بمصر والعالم العربي.

وكان قد جسد أحمد حلمي، في فيلم “خيال مآتة”، شخصية مهندس ديكور يدعى “زيزو”، وهو شخصية مرتابة، يشك بجميع من هم حوله، بينما تدور الأحداث في إطار كوميدي، يعتمد على الارتجال وخفة دم حلمي، وشاركه البطولة كل من الفنانة منة شلبي وعبدالرحمن أبو زهرة وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وخالد الصاوي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

وقبل أيام، كان قد بدأ النجم المصري، أحمد حلمي، تصوير أول مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “العيل”، الذي يقوم ببطولته بجانب الفنانة روبي، وهو من إخراج محمد شاكر خضير، فيما يعد الفيلم من الأعمال الكوميدية الاجتماعية، وهو من تأليف هيثم دبور، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وسيد رجب، ونور إيهاب، وغيرهم.

Loading...
إلى الأعلى