أخبار عاجلة
نجوى كرم تجمع عشاقها في قلب واحد والعالم يحتفل على أوتار إسمها

نجوى كرم تجمع عشاقها في قلب واحد والعالم يحتفل على أوتار إسمها

يحتفل اليوم الجمهور العربي بشكل عام وعشاق شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بشكل خاص بعيد مولدها الذي يصادف في السادس والعشرين من شهر شباط/فبراير الجاري. وكانت قد إنطلقت عبر صفحة إبنة الكرم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مبادرة فريدة ومميزة يعايد من خلالها جمهور الكرم نجمته وسفيرة قلوب الملايين بأسلوب جديد حيث وضع قلب كبير في متناول كل محبيها يمتلئ أكثر مع إزدياد عدد التغريدات التي تحمل عبارة HappyBirthdayNajwaKaram على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، على أن تعلن إدارة الصفحة عن مفاجأة خاصة من نجوى كرم بهذه المناسبة الفريد مع إتمام المهمة.

nj

من ناحية أخرى كانت نجوى كرم قد تلقّت عشرات من الهدايا التذكارية، باقات الورود والرسائل من محبّيها من مختلف الدّول، عبروا من خلالها عن حبّهم الكبير لها وتقديرهم لشخصها وأعمالها،  بمشاعر صادقة نابعة من القلب.

lvt

هذا ولا بدّ من توجيه تحية إلى إدارة صفحة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والمشرفين عليها الذين لا ينفكون عن إبتكار كل ما هو جديد لعشاقها في كافة المناسبات، فيجتمع جمهورها على قلب واحد لا ينبض إلا على أوتار إسمها.

بإسمي وبإسم كل فريق عمل موقع ومجلة بتجرد، أتوجه بأحر التهاني من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وأطلب من الله أن يعطيها أجمل الأيام، يغنيها بحبّ الجماهير، ويزيدها إشراقاً فتبقى شمس الغناء وتضيء العالم بأسره فتدور حولها كافة الكواكب.

najwainside

Loading...
إلى الأعلى