أخبار عاجلة
بخرزة زرقاء.. شقيق ياسمين عبد العزيز يهنئها على تعافيها

بخرزة زرقاء.. شقيق ياسمين عبد العزيز يهنئها على تعافيها

متابعة بتجــرد: نشر الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورة لها وقد وضع عليها خرزة زرقاء وقلباً، وأرفقها بالتعليق: “حمدالله عالسلامة”، ليعلن بذلك استعادة ياسمين لعافيتها بعد معاناتها لشهور من أزمة صحية.

وبدأت أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية في 17 تموز (يوليو) الماضي، بعد أن أعلن زوجها أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية، طالباً من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.

ودخلت ياسمين عبدالعزيز أحد المستشفيات الكبرى لإجراء عملية إزالة تكيسات من على المبيضين، ولكن حدث خطأ طبي أدى لإصابتها بثقب في القولون، ثم استقرت حالتها الصحية لتنتقل إلى غرفة عادية بعد مكوثها فترة في العناية المركزة.

ومع استقرار حالتها الصحية، بدأت ياسمين تتحضّر للسفر إلى سويسرا بعد خروجها من المستشفى بأيام قليلة، حيث سافرت بصحبة صديقتها، بسبب عدم جاهزية أوراق السفر الخاصة بزوجها الفنان أحمد العوضي والذي انتهى منها سريعاً ليلحق بها إلى سويسرا.

وبعد فتره أعلنت ياسمين عبدالعزيز بنفسها شفاءها من أزمتها الصحية من خلال منشور عبر حساباتها على السوشيال ميديا تطمئن فيه جمهورها ومحبيها قائلةً: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، والحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهوّن عليا كل اللحظات المرة اللي عدّت عليا… وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جداً.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله”.

إلى الأعلى