أخبار عاجلة
انفصال شون مينديز وكاميلا كابيلو.. “سنظل أصدقاء”

انفصال شون مينديز وكاميلا كابيلو.. “سنظل أصدقاء”

متابعة بتجــرد: انفصل المغني الكندي شون مينديز (23 عاماً) والمغنية الأمريكية-الكوبية كاميلا كابيلو (24 عاماً) عن بعضهما بعد علاقة حب دامت عامين. وأعلن مينديز وكابيلو انفصالهما في بيانٍ مشترك نُشر عبر إنستغرام، مساء الأربعاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.

وقال البيان: “مرحباً يا رفاق، لقد قررنا إنهاء علاقتنا الرومانسية، ولكن حبنا لبعضنا البعض كبشر أقوى من أي وقت مضى”، وأشار البيان إلى استمرار صداقتهما بعبارة: “لقد بدأنا علاقتنا كأفضل أصدقاء وسنظل أفضل أصدقاء. نحن نقدر دعمك منذ البداية والمضي قدمًا”.

ونشر كل من مينديز وكابيلو البيان عبر خاصية القصص القصيرة (Stories) على إنستغرام في التوقيت نفسه، وحمل البيان توقيعاً باسمهما.

من جانبه أبقى مينديز على صوره مع كابيلو التي شاركها عبر حسابه في إنستغرام، وآخرها صورة نشرها قبل نحو أسبوعين، حيث ظهر الثنائي خلال احتفالهما بالهالوين.

وفي وقت سابق يوم الأربعاء شوهد مينديز وهو يشرب القهوة في بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية، إذ قالت صحيفة Fox News الأمريكية إن مصدراً قال لها إنه شاهده بينما كان يرتدي معطفاً رمادي اللون وكان يضع سماعاته في أذنه وبدا حزيناً وصامتاً، وفي اليوم السابق ذهب ليستخدم جهاز المشي في صالة الألعاب الرياضية. 

التقى مينديز وكابيلو لأول مرة في عام 2014، وبقيا صديقين مقربين حتى تحولت علاقتهما إلى علاقة رومانسية بعد سنوات، إذ يعتقد أنهما بدآ في المواعدة مطلع يوليو/تموز 2019.

فيما نفت كابيلو مؤخراً شائعات خِطبتها من مينديز خلال ظهورها في برنامج The Tonight Show Starring Jimmy Fallon في أغسطس/آب الماضي، وأشارت إلى الخاتم الذي كان في يدها اليسرى والذي كان سبباً في الشائعات بأنها لا تعرف حتى في أي يد يوضع خاتم الخطوبة وأن ما ارتدته خاتم عادي.

إلى الأعلى