أخبار عاجلة
أديل تقاضت 100 مليون دولار على حفلها الأخير وتفوقت على الأوسكار

أديل تقاضت 100 مليون دولار على حفلها الأخير وتفوقت على الأوسكار

متابعة بتجــرد: سجل الحفل الذي عرضته CBS للنجمة العالمية أديل Adele One Night Only رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدات تخطى عدد مشاهدات حفل الأوسكار.

وحصد حفل النجمة إضافة إلى مقابلتها مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري 9.9 مليون مشاهدة، فيما حصد حفل الأوسكار الأخير 9.85 مليون مشاهدة.

وقد تقاضت النجمة البالغة من العمر 33 عاماً مبلغ 100 مليون دولار لقاء حفل “Adele One Night Only” الذي أقيم في بلاديوم لندن، وسجل يوم السبت 13 نوفمبر وعرض بشكل حصري الأحد على هواء قناة CBS، ليكون الحفل الأول لها بعد أربع سنوات من الغياب.

وكانت النجمة أديل قد كشفت عن الأغنيات التي يتضمنها ألبومها المنتظر “30”. وقد تم نشر أسماء أغنيات الألبوم المقرر طرحه في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، على موقع “تارغت” المختص بهذه الأمور.

ويتضمن الألبوم الذي بدأ التحضير له منذ عدة أعوام 12 أغنية، إضافة إلى أغنية Wild Wild West وCan’t Be Together وغنائها Easy On Me مع Chris Stapleton. يذكر أن عنوان ألبوم “30” الذي اختارته أديل البالغة من العمر 33 عاماً، يشير إلى عمرها عندما بدأت بتسجيله، في مرحلة صعبة كانت تمر بها خاصة قبل انفصالها عن خطيبها.

إلى الأعلى