أخبار عاجلة
زوج سوما يكشف تطورات حالتها الصحية الصعبة

زوج سوما يكشف تطورات حالتها الصحية الصعبة

متابعة بتجــرد: أعلن المايسترو مصطفى حلمي أمين، زوج الفنانة سوما، في تصريحاته على هامش مهرجان الموسيقى العربية المقام حالياً، تفاصيل الحالة الصحية لزوجته، بعد أشهر من الابتعاد عن الإعلام والغناء، وعدم مشاركتها في مهرجان الموسيقى.

قال أمين، إنه اتفق مع زوجته من البداية على عدم الحديث عن تفاصيل أزمتها المرضية، مشيرا إلى أن أبرز ما كان في تلك الأزمة المرضية، هو وجود خلل في الهرمونات.

وأشار إلى أن زوجته لم تتعاف بعد بشكل كامل من أزمتها المرضية، لكنها في حاجة إلى شهرين لكي تستعيد جزءا من صحتها.

وكشف زوج سوما عن أنها لديها ما يقرب من عشر أغنيات كانت انتهت من تسجيلها، وتستعد لطرحها في السوق خلال الفترة المقبلة، مع المنتج نصر محروس، لكنها متوقفة على التسجيل ووضع صوتها عليها.

يذكر أن سوما كانت حضرت حفل زوجها مصطفى أمين مع الفنانة السورية فايا يونان، والموسيقار اللبناني مروان خوري، وظهر عليها الإعياء الشديد.

وتعاني سوما من مرض نادر وخلل في الغدد، أصيبت به منذ عدة سنوات، وتسبب في منعها من الغناء أو المشاركة في أي أعمال فنية، وقامت بإجراء جراحة عاجلة منذ نحو أربع سنوات، وبدأت تعود لحياتها تدريجيًا، ولكن اختفت مرة أخرى، حتى عادت مجددًا مع عام 2020.

وشاركت في إحدى حفلات الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، وفي عام 2021 وبالتحديد في شهر تموز (يوليو) الماصي، تم نقلها للمستشفى بعد تدهور حاد في حالتها الصحية، واضطر الأطباء وقتها لحجزها بغرفة العناية المركزة.

إلى الأعلى