أخبار عاجلة
أمل حجازي أنا معجبة بإحساس، صوت وأغنيات إليسا ونضال الأحمدية قدّمت نورنا الليل مع رجا ورودولف

أمل حجازي أنا معجبة بإحساس، صوت وأغنيات إليسا ونضال الأحمدية قدّمت نورنا الليل مع رجا ورودولف

حلقة جديدة ومميّزة من برنامج نورنا الليل على شاشة ال أو تي في، حيث صودف يوم أمس عيد المحطة السادس وبهذه المناسبة قامت ضيفة البرنامج الإعلامية الزميلة نضال الأحمدية بتقديم الحلقة، فعايدت المؤسسة في بادئ الأمر وأشادت بدورها وبمشروعها الشريف ومن ثم بدأت بإستضافت الضيوف، وكانت أوّلهم النجمة أمل حجازي التي تفاجأت بنضال كمقدمة و تحدّثت عن شعور الأمومة الجميل وعن المسؤولية في تربية أولادها على الطريق السليم.

 وصرحّت أمل أنها لا تحب الظهور في هذه الفترة والضحك والغناء لأن الأوضاع في البلاد لا تبشّر بالخير. وإعتبرت أمل أنه من الممكن أن تتحجب وأن تنتقل إلى طريقة عيش أخرى بسبب الإيمان. كما وأكدت أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين الفنانة اللبنانية إليسا، فهي معجبة بها وبصوتها وبأغنياتها، كما وقالت أن إحساسها رائع.  وصرّحت أمل أنه يجب إتباع طريقة الغرب في الفن، أي إخضاع كل فنان لعلاج نفسي بإعتبارها أن كل الفنانين بحاجة الى طبيب نفسي.

من جهته إعتبر الأستاذ روي الهاشم رئيس محطة ال أو تي في أن تربيته وطبعه والفترة التي عاشها في أوروبا جعلوه إنساناً متواضعاً وإيجابياً وقريب من الموظفين.

أمّا الممثلة والكوميدية أنطوانيت عقيقي ذكرت أنها تحب أن تواجه المشاكل والمصاعب بالضحك والمرح وليس “بالنقّ”. وعن الانتقادات التي وجّهت اليها والاتهامات بأنها تخدش الحياء العام في بعض المواقف، إستغربت أنطوانيت هذه الانتقادات والاتهامات و قالت أنه في زمن يشهد على القتل والمشاكل “غصّ” الناس على هذه النكتة. كما وعبّرت عن سعادتها بالإشتراك في برنامج “سبلاش” وإعتبرت أنها كسرت الفوبيا لديها من الأماكن المرتفعة.

حلقة فكاهية منوّعة إستطاع من خلالها كل الضيوف إضافة نكهة خاصة على ليالينا الرمضانية، فهنيئا للـ OTV وعقبال الألف عام من أسرة موقع بتجرّد.

Loading...
إلى الأعلى