أخبار عاجلة
سميرة سعيد تحدّد الموعد النهائي لطرح فيديو كليب “ما زال”

سميرة سعيد تحدّد الموعد النهائي لطرح فيديو كليب “ما زال”

قامت النجمة المغربية سميرة سعيد بتحديد الموعد النهائي لإصدار كليب أغنيتها الجديدة “مازال”، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، حيث كتبت:
“نظراً لانشغال الديفا سميرة سعيد بتسجيلات ألبومها الجديد، قررت بدء الحملة الدعائية لكليبها الجديد “مازال” مع مطلع شهر مارس، ليعرض الفيديو في منتصف مارس، بعد ان ينتهي المخرج هادي الباجوري من أعمال التلوين والطباعة”.
sam1
وكانت سميرة سعيد قد إنهت تصوير العمل الضخم الذي تراهن به على عودتها للشاشة، خلال شهري يناير وفبراير، حيث اختارت تصوير 6 “لوكات” في يومين تصوير، ثم عدّلت على فكرة الكليب أكثر من مرة لتكتفي بخروج 5 لوكات فقط. تظهر في بعضهم سميرة بستايل مستوحى من الثقافة المغربية، بينما تفاجيء جمهورها بأكثر من لوك آخر غير متوقع، ما بين أجواء الشراسة والكارتون، ورغم عدم رغبتها في الإفصاح عن تفاصيل تخص الشكل الذي ستعود به، إلا أنها أفرجت بشكل مبدئي عن الصور الخاصة بالستايل المغربي.
نفيد بالذكر أن الكليب صوّر في مصر من إخراج هادي الباجوري، في رابع تعاون له مع الديفا بعد كليب “قويني بيك” و “ما خلاص” و “حب ميؤس منه”، أمّا أغنية “مازال” فهي من كلمات وألحان وتوزيع تيزاف محسن.
Loading...
إلى الأعلى