أخبار عاجلة
بالصورة – مي عمر تشوق جمهورها لجزء ثانٍ من “لؤلؤ”

بالصورة – مي عمر تشوق جمهورها لجزء ثانٍ من “لؤلؤ”

متابعة بتجــرد: حققت الفنانة المصرية مي عمر نجاحاً كبيراً، خلال دورها في مسلسل “لؤلؤ”، الذي قامت ببطولته رفقة باقة كبيرة من نجوم الفن، وعرض في بداية العام الجاري.

ويبدو أن الفنانة المصرية تستعد لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل، وهو ما شوقت جمهورها إليه من خلال منشور لها عبر “إنستغرام”، إذ نشرت عمر صورة لها ظهرت فيها بشخصية “لؤلؤ”، ودونت عليها تعليقاً قالت فيه: “لكي تكون لؤلؤ”، وتفاعل معها العديد من المتابعين متوقعين تقديم جزء ثانٍ من المسلسل.

وتعاقدت مي عمر على بطولة فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، والذي يعيدها إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ مشاركتها الفنان المصري تامر حسني فيلمه السينمائي “تصبح على خير”.

ووفق ما كشف المؤلف والكاتب المصري محمد صادق، عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، بنشر صورة تجمعه بالفنانة مي عمر، باعتباره مؤلف العمل فقد قال بشكل طريف إن مي عمر “تعذبت” معهم يوم عيد ميلادها، موجهاً لها تهنئة بتلك المناسبة.

وكتب محمد صادق، قائلاً: “مي عمر في فيلم #بضع_ساعات_في_يوم_ما واللي اتعذبت معانا يوم عيد ميلادها.. كل سنة وأنت طيبة وكل خطوة تبقى أنجح من اللي قبلها”، لترد عليه مي عمر، قائلة: “وأنت طيب.. شكراً”.

إلى الأعلى