أخبار عاجلة
الحلم تحقق.. رحمة رياض بكت فرحًا في بابل وتألقت كالأميرات بحضور الآلاف

الحلم تحقق.. رحمة رياض بكت فرحًا في بابل وتألقت كالأميرات بحضور الآلاف

متابعة بتجــرد: تحقق حلم النجمة العراقية رحمة رياض بالغناء على مسرح “بابل” الأثري في العراق، هذا المسرح الذي لطالما حلمت بالوقوف عليه نجمةً والغناء مع جمهوره.

حفل رحمة رياض في مهرجان بابل الدولي والذي أقيم مساء أمس السبت 30 أكتوبر، لم يكن كغيره من الحفلات التي أحيتها رحمة رياض منذ لمع نجمها في عالم الفن.

الآلاف من العراقيين احتشدوا للإحتفاء بنجاح ابنة بلدهم، فأطلّت عليهم كالأميرات، ومنذ لحظة صعودها إلى المسرح لم تتمالك رحمة نفسها واستسلمت لمشاعرها، فبكت فرحًا واعتزازًا، بجمهوره اجتهدت لكسب محبّته ونجحت في أن تكون المفضلة لديه من بين أبناء جيلها.

تصفيق الجمهور لم يتوقف للحظة واحدة، وبصوت واحد هتف أكثر من 8 آلاف شخص باسم رحمة رياض حبًا وترحيبًا، فتغنت محبوبة العراقيين بأجمل الأغنيات وأطربت الجمهور بباقة من الروائع الفنية، نذكر من بينها “وعد مني” و”ماكو مني” و”أتحداكم” وصولاً إلى أغنية “الكوكب”، فغنوا معها صغارًا وكبارًا كل الأغنيات التي أدتها على مسرح بابل، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركها بحفلاتها كافّة.

لم تفارق عبارة “أهلي وناس” صوت رحمة رياض، فبين الأغنية والأخرى كان تأثرها واضحًا للجميع، تتلقى هتافات الحب والثناء بخجل وتبادل الجميع محبّتهم بدموع الفرح التي زينت وجهها في ليلة ستظل خالدة دائمًا في ذكرياتها.

تألقت رحمة رياض في الحفل بفستان زهري أشبه فساتين الأميرات، طويل ومنتفخ الأكمام وكان واضحًا مدى اهتمام زوجها الممثل ألكسندر علوم الذي رافقها في الكواليس.

الجدير ذكره أن رحمة رياض كانت قد احتفلت قبل أيام بوصول عدد مشاهدات أغنيتها الجديدة “الكوكب” إلى 55 مليون مشاهدة، على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، موجهة الشكر لجمهورها على محبتهم ودعمهم الدائم لها.

إلى الأعلى