أخبار عاجلة
مستعينة برقصة خاصة.. كارمن سليمان تطرح “لمعلوماتك”

مستعينة برقصة خاصة.. كارمن سليمان تطرح “لمعلوماتك”

متابعة بتجــرد: تعيش الفنانة المصرية، كارمن سليمان، حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، سواء على مستوى الأغاني التي تطرحها، أو الأعمال الفنية الأخرى التي تشارك فيها.

واستمراراً لتلك الحالة، طرحت سليمان فيديو كليب أغنيتها الجديدة “لمعلوماتك”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، كما حرصت على الترويج لها من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”.

واستفتت الفنانة المصرية جمهورها حول رأيه في الأغنية الجديدة، حيث قالت في منشورها: “أغنيتي الجديدة (لمعلوماتك) دلوقتي على يوتيوب.. شوفوها ومستنية رأيكم”، ليتفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع منشور كارمن، حيث أبدى عدد كبير إعجابه بالأغنية، وتمنوا التوفيق لها في ما هو قادم.

وبدا واضحاً سعي كارمن سليمان إلى تقديم الأغنية بشكل مميز، حيث قدمت رقصة خاصة خلال الكليب، أضفت عليه مزيداً من الحيوية والنشاط بفضل قوامها الممشوق، ورشاقتها المميزة التي تتمتع بها.

أغنية “لمعلوماتك” من كلمات أحمد سرور، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع مكس وماستر جلال الحمداوي، وإخراج ماهيتاب أيوب، وتتضمن كلمات الأغنية: “سُبحان الله في إيه إتغير.. ‎من يوم ما قابلتك والدنيا إحلوت أكتر.. ‎طب الباب مفتوح ببساطة إتفضل.. ‎سيرتك سبقاك مش محتاجة أستنى ولا أسأل.. ‎ومش داخلة معاك في تفاصيل متقالة ومتعادة كتير.. ‎كان دم الدنيا دي تقيل من قبل ما أقابلك.. ‎ولمعلوماتك في جزء مهم جداً في الموضوع ده فاتك.. ‎أنا واحدة من غيرها لا يمكن هتعيش حياتك”.

Loading...
إلى الأعلى