أخبار عاجلة
“تستحق العقوبة”.. بلاغ للنائب العام ضد دوللي شاهين

“تستحق العقوبة”.. بلاغ للنائب العام ضد دوللي شاهين

متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، حالة من الجدل في الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة لها ظهرت على وجهها آثار اعتداء جسدي.

فبعدما أشار مستشارها الاعلامي عصام ميلاد نصر الله إلى أنّ شاهين تعرّضت لاعتداء، مشيراً إلى أنّها سوف تُدلي بتصريحات عن الحادث عندما تتحسّن حالتها الصحيّة، عاد وأوضح حقيقة الصورة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال بتصريحات صحفية: “بعدما نشرت صورتها في حسابها عبر “فايسبوك”، تواصلت معها لمعرفة الحقيقة، لكنها قالت إنّها تعرّضت إلى التعنيف، وتواصلت معها مرة أخرى للاطمئنان عليها، فأوضحت أن التعنيف الذي تعرّضت إليه كان ضمن حوادث مسلسلها الجديد، وما ظهر عليها من آثار للضرب كان مجرد مكياج”.

وتابع: “لم أتعمّد ركوب الترند، ودوللي لم تتعمد ذلك أيضاً، وكان من الواجب أن أوضح حقيقة الأمر، بسبب الالتباس الذي حدث”.

غير أنّ هذا التوضيح جلب المتاعب مضاعفة لشاهين، وسط غضب كبير من روّاد التواصل الاجتماعي. الأمر الذي دفع بالمحامي المصري أيمن محفوظ إلى تقديم بلاغ للنائب العام ضد شاهين التي “ادعت كذباً أنها تعرضت لاعتداء وحشي من مجهولين وثبت كذب ادعائها وأنها كانت مجرد دعاية لمسلسلها الجديد”.

وتحدث محفوظ لوسائل إعلامية عن بلاغه الذي أرسل نسخة إلكترونية منه إلى مكتب النائب العام إنه “يشعر بالدهشة، لأن اللهث وراء الشهرة على حساب المجهودات الأمنية يُخرج لنا أسوأ ما فينا.

فقد ادعت شاهين تعرضها لاعتداء وحشي من مجهولين، وأثارت الذعر بين نفوس المواطنين، وتكدير الأمن والسلم المجتمعي، وجاءت المفاجأة أن تلك كانت دعاية لمسلسل تعمل فيه تلك الفنانة”.

وأضاف أن “تلك الأفعال المستهترة تمثل جريمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات، ومن أخبر بهذا الخبر الكاذب بسوء نية يستحق العقوبة المقررة فى المادة 305 من قانون العقوبات، وكذلك العقوبة المقررة بنص المادة ١٨٨ عقوبات بأنه يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرين ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من نشر بسوء قصد بإحدى الطرق المتقدم ذكرها أخبارا أو بيانات أو شائعات كاذبة أو أوراقاً مصطنعة أو مزورة أو منسوبة كذباً إلى الغير، إذا كان من شأن ذلك تكدير السلم العام”.

واستطرد أنها “تستحق العقوبات المقررة بنص المادتين 25 و27 من قانون الإنترنت الجديد والتي تصل فيها العقوبة إلى الحبس 3 سنوات وغرامه 300 ألف جنيه بتهم هدم القيم الأسرية وإساءة استعمال الإنترنت وإنشاء حساب بقصد تسهيل جريمة”.

يُذكر أنّ شاهين تشارك في مسلسل “المماليك”، وتجسّد خلاله دور خبيرة أبراج، وهو من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد.
والعمل مكوّن من 60 حلقة، من إخراج حازم فودة، وتم الانتهاء من تصوير 75 في المئة من المشاهد في الديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم، ومن المقرر عرضه في كانون الأول المقبل.

Loading...
إلى الأعلى