أخبار عاجلة
أحمد السقا وزوجته مها الصغير يدخلان في نوبة بكاء.. فما القصة؟

أحمد السقا وزوجته مها الصغير يدخلان في نوبة بكاء.. فما القصة؟

متابعة بتجــرد: دخل الفنان المصري أحمد السقا، وزوجته الإعلامية مها الصغير، في نوبة بكاء وتأثر بسبب والد الأخيرة، مصفف الشعر الأشهر في الوطن العربي الراحل محمد الصغير، وذلك بعد عرض فيلم وثائقي عنه في مهرجان الجونة.

وفي التفاصيل، أقامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، الذي يقام حالياً في مدينة الجونة، حفل تأبين للراحل محمد الصغير، عرفاناً بما قدمه طوال مشواره على مدار أكثر من 60 عاماً.

وعقب كلمة ألقتها مها الصغير، عرض فيلم أخرجه محمود رشاد، وقامت ببطوبته داليا شوقي مع تعليق صوتي للفنانة سوسن بدر، ومع انتهائه لم يتمالك أحمد السقا ومها الصغير وابناهما حمزة ونادية دموعهم، ودخلوا في نوبة من التأثر الشديد.

واختار منظمو مهرجان الجونة السينمائي 2021 النجمة التونسية هند صبري لتكريم الفنان أحمد السقا، وتقديم الجائزة له، وسط تفاعل كبير من الأصدقاء والحضور في المسرح.

وقالت صبري، في كلمتها التي قدَّمت فيها السقا للتكريم، إنَّها عملت معه في أكثر من عمل، وشاهدت كيف أنه يُضحِّى بحياته من أجل العمل، ومن دون الاستعانة بدوبلير.

وتلقى السقا الجائزة والتكريم، وسط هتاف الحاضرين وتصفيقهم، ثم توجَّه السقا بالشكر لمنظمي المهرجان، وقام بإهداء الجائزة للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

ثم أهدى الجائزة لوالده الفنان صلاح السقا، إذ أشار إلى أن والده علَّمه أنَّ السيرة أطول من العمر، كاشفاً عن وصية والده له قبل وفاته، فقال: “لماذا سموك نجم؟”، فذكر أنه قال له “إنَّ النجم معروف لذلك يسمى بالنجم”، ثم أوصاه بقوله: “خد كل حاجة من النجم إلا البعد.. خلى كل الناس تقدر تطولك”.

Loading...
إلى الأعلى