أخبار عاجلة
بالصور: إنطلاقة صاروخية للعروض المباشرة مع كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب

بالصور: إنطلاقة صاروخية للعروض المباشرة مع كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب

بعد سلسلة مواجهات شرسة وتحديّات قويّة هزّت المسرح، إنطلقت الحلقة الأولى من العروض المباشر في برنامج “أحلى صوت –  The Voice” الذي يعرض على قناتي الـlbc والـmbc، ويقدّمه الممثل المصري محمد كريم، وتشاركه الـV-Reporter ملكة جمال لبنان نادين ويلسون نجيم. وقد إنضمّ في هذه الحلقة وجه جميل وبشوش الى فريق عمل البرنامج وهي المقدّمة والممثلة اللبنانية إيمي صياح، التي ستشارك في تقديم البرنامج مع محمد كريم. ويتنافس في العروض المباشرة المدربّون الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أمير الطرب العربي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب. حيث يضم فريق صابر: عايدة محمد، محمد الفارس، سامر السعيد، وحسام حسني. أمّا فريق كاظم: خولا مجاهد، أحمد حسين، سناء عبد الحميد ومهفان صالح، وفريق شيرين: علاء فؤاد، وائل المعلم، خالد الخياط، وكرار صلاح، ونهاية مع فريق عاصي: ربيع جابر، ناديا خالص، غازي الامير وهالة القصير.

v-main2

وقدّم المشتركون الـ 16 في بداية الحلقة أغنية جماعية وهي “طلعت يا محلا نورها” حيث إجتمعت الأصوات الجميلة فإشتعل حماس الجمهور. وبعده بدأت المشتركة الأولى من فريق أمير الطرب العربي صابر الرباعي، وهي عايدة محمد، التي قدمت أغنية “قد الحروف” لـ أصالة، حيث أكد صابر أنه مستعد أن يدعمها بعد البرنامج. المشترك الثاني في فريق صابر كان محمد الفارس الذي قدّم أغنية “إلي سنتين” لـ صابر الرباعي. أمّا المشترك الثالث كان سامر السعيد حيث قدّم أغنية “فقدتك” بإحساس مرهف وأكّدت اللجنة أنّه من أجمل الأصوات. والمشترك الرابع والأخير في هذه الحلقة من فريق صابر كان حسام حسني الذي قدّم أغنية “كل ما أقول التوبة” وأجمع الحكام الأربعة أن أدائه تحسّن بشكل ملحوظ. وقد إختار الجمهور سامر الذي حصل على أعلى نسبة تصويت، أمّا صابر فإختار محمد ليكمل معه.

s3

ثم إنتقلت العروض الى فريق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، حيث كانت الموهبة الأولى خولة المجاهد التي قدّمت أغنية “I Have Nothing” بأداء رومانسي قوي خطف الأنفاس. والمشترك الثاني كان أحمد حسين الذي قدّم أغنية “من غير ليه” لـ موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، حيث وصفه الساهر بالنجم والفنان الكبير. المشتركة الثالثة في فريق كاظم كانت سناء عبد الحميد التي قدّمت أغنية “شمس الأصيل” وذكر الساهر أنّ أدائه كان أفضل في التمارين. والمشترك الرابع كان مهفان صالح الذي قدّم أغنية “وياك أروح” حيث أثنى كاظم على أداءه المميّز. وبعد لحظات من التوتّر، أعلن كاظم عن إسم خولة المجاهد، الرابحة التي نالت على أعلى نسبة تصويت، وإختار بعدها أحمد حسين ليكمل معه في البرنامج.

k3

وإنتقلت العروض المباشرة الى فريق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، فكان المشترك الأوّل علاء فؤاد الذي قدّم أغنية “خلص الدمع” بطريقة مدهشة وأكدّت عبد الوهاب أنّ علاء يدرك جيداً ما يقوم به على المسرح الذي فاض بحضوره مؤكّدة أنّها سعيدة بما قدّمه. أمّا المشترك الثاني فكان وائل المعلم الذي قدّم أغنية “لو نويت”، وعبّرت شيرين عن مفاجأتها بأدائه في التمارين، ومفاجأتها أيضًا بثباته وثقته بنفسه وحنّية صوته. أمّا المشترك الثالث من فريق شيرين كان خالد الخياط حيث قدّم أغنية خليجية “إللي نساك” وقالت له شيرني “أيوووهههه على صوتك”. أمّا المشترك الرابع والأخير في فريق شيرين كان كرار صالح الذي قدّم أغنية  “سلمتك بيد الله” فإستطاع أن يؤثّر بشيرين التي أكّدت أنّه متمرّس ويعرف ماذا يفعل على المسرح. وبحسب تصويت الجمهور نال كرار أعلى نسبة، وإختارت بعدها شيرين المشترك خالد.

kk7

ثم إنتقلت العروض الى فريق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، حيث بدأ ربيع جابر بأغنية “Just The Way You Are”، فأكّد الحلاني أنّه نجم على المسرح وفيه كلّ المواصفات العالمية. أمّا الموهبة الثانية فكانت ناديا خالص التي قدّمت أغنية “سيدي وصالك”، وأثنى الحلاني على إحساسها المرهف. والمشترك الثالث كان غازي الأمير الذي قدّم أغنية “عزك يا دار إنكتب” فأشاد الحلاني بصوته منوهاً على أنه نجم مميّز على المسرح. والمشتركة الرابعة والأخيرة في فريق عاصي كانت هالة القصير التي قدّمت أغنية “ودارت الأيام” لكوكب الشرق أم كلثوم فأطربت الحضور بصوتها المميّز. وقد نالت هالة أعلى نسبة تصويت من الجمور، أمّا الحلاني فقد إختار ازي الأمير ليكمل معه المشوار.

ass

Loading...
إلى الأعلى