أخبار عاجلة
من شاروخان إلى سلمان خان.. مشاهير بوليوود يُعانون أمراضاً خطيرة

من شاروخان إلى سلمان خان.. مشاهير بوليوود يُعانون أمراضاً خطيرة

متابعة بتجــرد: في الآونة الأخيرة فقدت بوليوود بعض النجوم العظماء؛ بسبب مشاكل صحية خطيرة، مثل سيدهارث شوكلا نتيجة نوبة قلبية، وعرفان خان بعد صراع مع مرض السرطان، كما أنَّ عالم المشاهير الفاتن الذي نراه على الشاشة له أيضاً كواليس مختلفة خلف الكاميرا، حيث يُكافح عدد كبير منهم بعض المضاعفات الصحية الخطيرة الشائعة وغير الشائعة.

في هذا التقرير، نكشف عن أبرز المشاهير في عالم بوليوود الذين يخوضون معارك صحية شرسة:

شاروخان

كشف ملك بوليوود شاروخان أنه خضع لعملية جراحية في الكتف خمس مرات، حيث عانى الملك خان آلاماً مزمنة في الذراع والظهر. بدأت المشكلة في ظهره أثناء تصوير أغنية Chhaiya Chhaiya من فيلم Dil Se.

سلمان خان

يُعاني نجم بوليوود سلمان خان حالةً صحيةً خطيرة تُسمى ” Trigeminal Neuralgia”، حيث تسبب في ألم شديد لا يُطاق في الخدين والفكين، وهو يخضع حالياً للعلاج من هذه الحالة الصحية.

أميتاب باتشان

يُكافح الممثل المخضرم ونجم السينما الهندية أميتاب باتشان مرضاً خطيراً وقاتلاً يُسمى الوهن العضلي الشديد. يُعرف الوهن العضلي أيضاً باسم اضطراب عصبي عضلي مناعي ذاتي يُؤدي عموماً إلى تآكل العضلات، وبالتالي إلى الضعف الشديد.

هريثيك روشان

يُكافح هريثيك روشان، أحد أشهر نجوم بوليوود المفضلين أيضاً مرضاً مزمناً، ناتج عن ورم دموي تحت الجافية (تجمع دموي بين الجافية وسطح المخ، وعادةً ما يحدث بسبب النزف نتيجة الصدمات العنيفة)، وهذه الحالة تؤدي غالباً إلى صداع وألم في الأذن لا يُطاق.

Loading...
إلى الأعلى