أخبار عاجلة
“المشاعر كانت حاجة تانية”.. حسين الجسمي يشارك المصريين احتفالات نصر أكتوبر

“المشاعر كانت حاجة تانية”.. حسين الجسمي يشارك المصريين احتفالات نصر أكتوبر

متابعة بتجــرد: بكلمات ومشاعر مشتركة إجتمعت في حب مصر، أحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً في القاهرة بمناسبة الذكرى الـ48 لإنتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك مساء يوم 7 أكتوبر 2021، في فندق الماسة مدينة نصر.

وقدّم الجسمي باقة من الأغنيات الوطنية والعاطفية والإجتماعي التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بحضور نخبة كبيرة من مختلف الجنسيات المصرية والعربية وعدد من نجوم الفن والإعلام والمشاهير.

وشهد الحفل الذي تم تشييد مسرحاً خاصاً له في ساحة فندق الماسة، ضمن أعلى وأحدث مواصفات الصوت والإضاءة والديكورات، إطلاق الألعاب النارية إحتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، والتي بدأ إطلاقها مع دخول حسين الجسمي الى المسرح على أنغام أغنية “تسلم إيدينك” وبين فقرات الحفل و في الختام الذي كان مع أغنية “بالبنط العريض”.

وأكد حسين الجسمي أن المشاعر مختلفة في هذه الإحتفالية أمام الجمهور المصري والعربي الحاضر، وقال: “اليوم المشاعر حاجة تانية متتوصفش بكلام، احساسها إستثنائي لأننا جميعاً بنشترك في حب مصر” وأضاف: “اليوم أنا موجود في بيتي بين حبايبي في مصر الغالية جداً جداً على قلوبنا جميعاً”، شاكراً دعوته لإحياء الحفل قائلاً: بنحبك يا مصر، وبنفرح في كل مرة بنكون على أرضك، شكراً لحضوركم، شكراً لهذا التنظيم الرائع والدعوة الكريمة من فندق الماسة، شكراً لأخي اللواء أحمد الشاذلي على كل جهوده معنا لانجاح هذا الحفل”، مختتماً حديثه قائلاً: “وبكل صراحة .. مصر هي اللي حته من قلبي”.

وتنقل الجسمي في برنامجه الغنائي بين عدد كبير الأغنيات ونذكر منها: “ستة الصبح”، “بحبك وحشتيني”، “براوه”، “مهم جداً”، “الشاكي”، “أحبك”، “نسم علينا الهوى”، “والله ما يسوى”، “وحشتني دنيتي”، “بشرة خير”، “أجدع ناس”. ومن الأغنيات الإجتماعية التي تلاقي نجاحاً وإنتشاراً كبيراً في مصر وخارجه قدّم الجسمي في الحفل أغنيات “سنة الحياة” و”سر السعادة”، الى جانب أغنية “ريداك”، وذلك بتفاعل كبير من الجمهور الكبير الحاضر، وسط أجواء فرح إحتفالية.

إلى الأعلى