أخبار عاجلة
ميريام فارس عالمية والعربية الوحيدة التي منحت صلاحية تسجيل أغنية You Raise Me Up

ميريام فارس عالمية والعربية الوحيدة التي منحت صلاحية تسجيل أغنية You Raise Me Up

قامت النجمة اللبنانية ميريام فارس بتسجيل أغنية You Raise Me Up التي ستقوم بتقديمها ضمن عرض المسرحية الأستعراضية الغنائية البريطانية الشهيرة Peter Pan The Never Ending Story في دبي ضمن جولتها العالمية.

هذه المسرحية الذي يعمل على تنفيذها فريق من كبار المبدعين و المختصين في عالم المسرح الغنائي , كمخرج العمل : Luc Petit و المخرج الموسيقي : Matt Dunkley و المخرج الفني : Geert Allaert الذي سبق و نفذ اهم المسارح الغنائية العالمية مثل Dracula، The Pantom Of The Opera، Les Miserables، Romeo&Juliet، The Cats  و غيرها الكثير من الأعمال الفنية المبهرة و يرافق هذا العمل طاقم مؤلف من اكثر من 120 شخص ما بين راقصين و ممثلين و تقنيين.

1798000_10152233240212432_233371266_n

وقد تم إختيار ملكة المسرح ميريام فارس للعب دور الشخصية العالمية Tinkerbell في إفتتاحية هذا العرض و ليوم واحد فقط في الخامس من شهر آذار/مارس المقبل بين كافة الفنانات العربيات والعالميات من قبل القيمين على هذا الحدث كونها النجمة العربية الوحيدة المؤهلة للقيام بهذا الدور في الشرق الأوسط. هذه الشخصية هي الجنية المتقلبة المزاج التي تقع في غرام Peter Pan و التي تحرص على مساعدته دائماً.
و بالتالي ستكون النجمة العربية الوحيدة التي منحت صلاحية اعادة تسجيل أغنية You Raise Me Up الشهيرة التي ستقدمها خلال أداء شخصية Tinkerbell هذه الأغنية التي تصدرت المراتب الأولى على مدى الأزمان في سباقات الأغاني في جميع أنحاء العالم من كلمات :Brendan Graham و ألحان : Rolf Lovland.
و في هذه الأثناء يتم التحضير لأستقبال ميريام في دبي بالاعلانات الضخمة التي تملئ شوارع دبي و فريق عمل المسرحية يعمل جاهداً على إطلالة مميزة لملكة المسرح من ناحية الأداء و الأزياء.
نفيد بالذكر أن هذا العرض يعتبر من أكبر العروض التي أقيمت في العالم العربي نظراً للتقنيات الجديدة و الفريدة من نوعها التي ستستخدم فيه.

 

Loading...
إلى الأعلى