رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم بعد بكائها في حفل تكريم والديها

رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم بعد بكائها في حفل تكريم والديها

متابعة بتجــرد: قدم الإعلامي رامي رضوان لمسة دعم لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، بعد بكائها بالأمس في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح أثناء تكريم اسم والديها، وقام بإعادة مشاركة مقطع الفيديو الخاص بكلمة دنيا مع تعليق رومانسي.

رامي نشر أول مقطع فيديو كامل لكلمة زوجته دنيا سمير غانم أثناء تلقيها تكريم اسم والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ويظهرها وهي غير قادرة على الكلام بسبب الدموع، ووضع رامي تعليقا 4 قلوب حمراء.

دنيا ظهرت في الفيديو بملابس الحداد السوداء وغير قادرة على السيطرة على دموعها، وفقدت الكثير من وزنها، وحاولت دنيا التماسك والابتسام في وجوه الجميع إلا أنها وبمجرد صعودها المسرح ومواجهة حضور الحفل ومع إعلان مقدمته الفنانة سهر الصايغ عن اسم الراحلة دلال عبدالعزيز وتكريمها بدأت دنيا في البكاء مع توالى تصفيق الحضور ما دفع وزيرة الثقافة المصرية لتربت على كتفها لدعمها.

وانتظرت دنيا على المسرح لحظات لحين الإعلان عن تكريم اسم والدها النجم الراحل سمير غانم لتنهار دنيا في البكاء خاصة مع بث مقاطع سريعة لمشاهد يظهر خلالها الراحل سمير غانم في مسرحيات له منها “المتزوجون” و”اخويا هايص وأنا لايص”.. وكلما توالى تصفيق الحضور زاد بكاء دنيا سمير غانم.

وفي كلمتها على المسرح عقب تسلم تكريم والديها من الفنانة إلهام شاهين قالت دنيا سمير غانم: بشكركم على التكريم..وبشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا على اللي احنا فيه.

ولم تستطع دنيا استكمال كلماتها لتتجه للوقوف إلى جوار المكرمين وتتلقى الدعم من الفنان سامي مغاوري الذي تم تكريمه وكان حريصا على تهدئتها خاصة أنه كان من أصدقاء والدها وشاركهما بطولة مسلسلها “لهفة”.

Loading...
إلى الأعلى