أخبار عاجلة
سيرين عبد النور إنسانة ونجمة لا تختصر بكلمات وإسمها حلّق عالمياً

سيرين عبد النور إنسانة ونجمة لا تختصر بكلمات وإسمها حلّق عالمياً

من عالم الجمال نسجت بإطلالتها عنوان جديد للأناقة، الرقي والتميّز، فكانت إنطلاقتها مثال للمرأة العربية، إخترقت عالم التمثيل، تألقت، نجحت وتربعت على عرش الدراما اللبنانية لكنها لم ترضى ولم تخضع للواقع فتمرّدت وخرجت عربياً بأعمال حملت فيها ثقافتها إلى العالم بأسره فتفوقت وتقدّمت وحققت أعمالها نسب مشاهدة لم يسبق أن شهدتها الدراما العربية من قبل فكانت الأولى على أقوى المواسم ومنها الرمضانية.
تجربتها في الغناء مميزة مثلها، لا تشبه أحداً سواها، أغنياتها لا تليق إلاّ بها والجمهور يشهد لها على نجاحاتها المتتالية وتهافت أكبر شركات الوطن العربي على توقيع قعود إنتاج لها. حفلاتها تحمل من عبق إحساسها وروحها الكثير، فحفرت إسمها على أكبر مسارح الوطن العربي التي عشقت حضورها.
1511080_10151935256172479_183460616_n
لها مع الإنسانية حكاية طويلة لا تختصر بالكلمات والعبارات تشارك بكل عمل إجتماعي ووطني هادف فتكون السباقة في دعمه وإيصال الصوت إلى أبعد الحدود فكانت “سيرين بلا حدود”.
نحتفل اليوم مع الملايين من عشاقها حول العالم بعيد ميلادها المميز الذي أبى محبيها أن يكون يوماً عادياً فإحتشدوا ونشروا معايدة فريدة لها عبر كافة صفحات وحسابات التويتر فأوصلوها إلى الأكثر إنتشاراً بين العباراة العالمية المتداولة في كافة أرجاء الكرة الأرضية.
بإسمي وبإسم فريق عمل موقع بتجرد نتوجه بأحرّ التهاني للنجمة اللبنانية العربية سيرين عبد النور آملين من الله أن يهبها السعادة الدائمة والنجاح المستمر في كافة خطواتها وأن يحفظ لها عائلتها، زوجها وإبنتها، مع خالص الحبّ والتقدير.
cyro
Loading...
إلى الأعلى