أخبار عاجلة
شام الذهبي توجه رسالة لوالدتها أصالة بعد زواجها من فائق حسن

شام الذهبي توجه رسالة لوالدتها أصالة بعد زواجها من فائق حسن

متابعة بتجــرد: وجّهت شام الذهبي رسالة تهنئة لوالدتها النجمة السورية أصالة نصري بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك عبر حسابها على انستغرام.

وقالت شام في رسالة تهنئتها لوالدتها أصالة على انستغرام: «عروستنا الحلوة، الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس، اللي أنا متأكدة مثلك إنه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتسحقيها»، أضافت: «الله يحفظكم وتكملوا هذه الحياة سوا بالمحبة والود والإخلاص».

وقد أعلنت أصالة زَواجها من الشّاعر العراقي فائق حسن عبر حسابها على انستغرام منذ أيام، وعلقت قائلة: «من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حوّلت مشاعرنا… كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق… معه حسّيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائماً وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو».

وأضافت أصالة: «نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أن خير ما نعطيه هو الحب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر، أشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي».

واستطردت أصالة في وصف مشاعرها ومحبتها لزوجها فائق حسن، قائلة: «أدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي… وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن)، كل ما جمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعى لإسعادك ما حبيت… وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد».

واختتمت أصالة رسالتها لزوجها قائلة: «لأول مرة أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب النبيل الراقي… وبتمنى إلنا اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقية تكون لبكرة القريب والبعيد قصة حلوة وبتحلى تنحكي دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع، عمّ عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنى تعيشوا متلها».

Loading...
إلى الأعلى