أخبار عاجلة
برسالة مؤثرة.. دنيا وإيمي سمير غانم تحييان ذكرى الأربعين لوالدتهما

برسالة مؤثرة.. دنيا وإيمي سمير غانم تحييان ذكرى الأربعين لوالدتهما

متابعة بتجــرد: أحيت كل من النجمتين الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم ذكرى الأربعين لوفاة والدتهما النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا في السابع من آب (أغسطس) الماضي.

حيث وجهت إيمي، كلمات مؤثرة لوالدتها الفنانة الراحلة بعد مرور 40 يوماً على وفاتها، ونشرت عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة لوالدتها دلال عبد العزيز، وعلقت عليها كاتبة: “الله يرحمك ويغفر لك يا حبيبتي يا مامي”.

وانهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها بالدعاء لوالدتها وكلمات من الدعم والمساندة لتخطي أحزانها.

كما نشرت دنيا على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة لوالدتها وعلقت عليها بدعاء طويل حمل كلمات مؤثرة، حيث كتبت قائلة: “النهاردة اليوم الـ٤٠ على فراقك يا أمي”.

مضيفة: “اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من أهلها وادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة وقل لها أدخلى من أي باب تشائين اللهم انها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم”.

وتابعت: “اللهم ارزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك اللهم ارجع نفسها إليك راضية مرضيه وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا لها اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها ابدا اللهم اظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي الا وجهك اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين اللهم انها في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان اللهم افتح لها ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين”.

واستكملت الدعاء: “اللهم إني أسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام أن تجعلها من الذين اذا احسنوا استبشروا اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان تكون ممن بشرت عند الموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان اللهم اني اسالك لها الدرجات العلى من الجنة وادخلها الجنة واسالك لها خلاصا من النار سالمة وادخلها الجنة آمنة…اللهم أغفر لأمي وأبي وأرحمهم وأعف عنهم وأفتح أبواب السماء لروحهم برحمتك يا أرحم الراحمين”.

جدير بالذكر أن دنيا وإيمي سمير غانم فقدتا والدهما الفنان القدير سمير غانم ووالدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز خلال 3 أشهر عقب إصابتهما بفيروس كورونا.

Loading...
إلى الأعلى