أخبار عاجلة
بالفيديو والصور: سيرين عبد النور على موعد مع مفاجأة عالمية وعشاقها يحتفلون بشتّى الأساليب

بالفيديو والصور: سيرين عبد النور على موعد مع مفاجأة عالمية وعشاقها يحتفلون بشتّى الأساليب

يصادف يوم الحادي والعشرين من شهر شباط فبراير الجاري عيد ميلاد النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، ولأن هذه المناسبة تعتبر مميّز وخاصة للملايين من محبّيها وعشاقها المنتشرين حول العالم، يتحضّر نادي معجبيها للإحتفال بها بطريقة مميّزة تليق بنجومية سيرين الواسعة والكبيرة.

s1

فإلى جانب عشرات الآلاف من الرسائل، الصور والتصاميم التي تحضّر في الكواليس يستعدّ جيش عبد النور للتجمع في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر الحادي والعشرين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث يحضّرون Trend سوف يحمل عنوان HappyBirthdayCyrineAbdelNour# لإيصاله الى العالمية بين العبارات الأكثر إنتشاراً في الكون.

crt

وهذه ليست المرّة الأولى التي يقوم بها عشاق سيرين بخطوة كهذه، فهم يسعون دائماً الى تقدمة الأفضل لها والتعبير عن حبّهم الكبير بشتّى الوسائل والطرق.

ومن ناحية أخرى، كان محبّي سيرين في لبنان وعلى رأسهم المسؤولة عن نادي معجبيها سرّونا قد حضّروا لها مفاجأة منذ يومين في أسواق بيروت، حيث علموا أنها متواجدة هناك بهدف تصوير برنامجها الواقعي “بلا حدود”، وقاموا بقطع قالب الحلوى والغناء معها وسط أجواء مميزة، علماً منهم أنّها تستعد للسفر يوم عيد ميلادها.

في أسرة موقع بتجرد سنتابع معكم يوم غد لحظة بلحظة إحتفالات عشاق النجمة سيرين عبد النور لحظة بلحظة، فتابعونا لكل جديد.

s2

 

Loading...
إلى الأعلى