أخبار عاجلة
علامة إيطالية شهيرة تقاضي كيندال جينر.. فما السبب؟

علامة إيطالية شهيرة تقاضي كيندال جينر.. فما السبب؟

متابعة بتجــرد: رفعت شركة الأزياء الإيطالية “Liu Jo” دعوى قضائية ضد عارضة الأزياء الأعلى أجراً، كيندال جينر، وذلك لخرقها بنود التعاقد بينهما.

ونشرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، أنه طبقاً للشكوى المقدمة من العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة “Liu Jo”، فإن عارضة الأزياء كيندال جينر تعاقدت على جلستي تصوير لدى العلامة الإيطالية، لكنها لم تحضر سوى جلسة واحدة فقط.

وبناءً على ذلك، تقدمت العلامة التجارية بشكوى ضد جينر في المحكمة الجزئية الأميركية بولاية مانهاتن، للمطالبة بتعويض بقيمة 1.2 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 1.8 مليون دولار أميركي.

وذكرت الشركة، في شكواها، أن جينر كانت من المفترض أن تخضع لجلسة التصوير في شهر مارس لعام 2020، لكن تم التأجيل بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وذكرت وكالة رويترز أن العلامة الإيطالية “Liu Jo” قد دفعت بالفعل للعارضة الشهيرة مبلغ 1.35 مليون دولار مقابل التعاقد معها، وحاولت الشركة إعادة جدولة جلسة التصوير الثانية لتنفيذها في مواعيد مختلفة، لكنها في كل مرة لا تتلقى رداً من جينر، ولم ترد لها المبالغ المدفوعة جراء عدم تنفيذها جلسة التصوير الثانية.

وتعتبر عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر من أجمل 50 وجهاً في العالم، وفق تصنيف مجلة “بيبول”، ورغم سنها الصغيرة فهي تبلغ من العمر 25 عاماً، فإنها استطاعت التفوق على عارضات شهيرات، مثل: بيلا وجيجي حديد، حيث وصل أجرها إلى 30 مليون دولار.

Loading...
إلى الأعلى