أخبار عاجلة
خاص: هيفاء وهبي في لجنة تحكيم برنامج جديد، وهل يشارك باسم فغالي إلى جانبها؟

خاص: هيفاء وهبي في لجنة تحكيم برنامج جديد، وهل يشارك باسم فغالي إلى جانبها؟

أفادتنا بعض المصادر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ستشارك في لجنة تحكيم برنامج ترفيهي شبيه ببرنامج “Your Face Sounds Familiar”، حيث أنه قد عرض على الظاهرة الفنية باسم فغالي المشاركة إلى جانبها أيضاً من قبل إدارة قنوات الـ م بي سي التي تسعى لإطلاق النسخة العربية من البرنامج الترفيهي الأشهر عالمياً.

إتصلنا في موقع بتجرد بالظاهرة الفنية باسم فغالي للتأكد من صحة المعلومات، فصرّح لنا أنه لم يوافق بعد على العرض حيث أنه لا يزال في مرحلة دراسة المشروع الذي تدور فكرته حول تنكّر 8 مشتركين في شخصية فنان كبير، ليتم إستبعاد أحد المشاركين بناء على تصويت الجمهور.

نفيد بالذكر أن مصادرنا أفادت أن طوني أبو جودة سيقدّم البرنامج، وقد تم إختيار 4 مشتركات ليتنافسن في البرنامج وهنّ سلمى رشيد، فرح يوسف، ديما قندلفت، والفنانة اللبنانية باسمة، فيما يجري البحث عن أربعة مشتركين ذكور ليكتمل العدد. وتقوم فكرة البرنامج على السعي للتطابق الأمثل بين شخصية وشكل المشترك المتنافس والنجم المقرر تقليده، الأمر الذي سيتطلب الإستعانة بجهود مختصين محترفين في مجال التجميل والمكياج، حيث تمّ الإتفاق مع خبير تجميل عالمي لتولي المهمة حتى يبدو كل مشترك قريب الشبه من النجم الذي يتنكر بشخصيته.

Loading...
إلى الأعلى