أخبار عاجلة
أحلام بإطلالة ملكية ساحرة في جلسة تصوير جديدة.. “تمرّد”

أحلام بإطلالة ملكية ساحرة في جلسة تصوير جديدة.. “تمرّد”

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة الإماراتية أحلام، صورًا جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة ملكية ساحرة في أحدث جلسة لها، وذلك عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي.

وأطلت أحلام في الصور، بفستان أنيق باللون الزيتي ومطرز بمجموعة من النقشات والفصوص الذهبية أبرز رشاقتها.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على اللون الزهري الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم يتناسب مع إطلالتها. واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها لتتناسب تسريحتها مع إطلالتها الرائعة. ووضعت مجموعة من الأكسسوارات الأنيقة باللونين الذهبي والأخضر.

وعلّقت أحلام على صورها الجديدة بكلمات أغنية “تمرد” التي صدرت في ألبومها الأخير “فدوة عيونك”، وهي من كلمات الأول، وألحان عبدالله البدر.

صور أحلام حصدت آلاف الإعجابات والتعليقات من محبّيها الذين عبّروا عن إعجابهم بالإطلالات التي تختارها وتكون دائمًا حديث الجمهور والمتابعين.

نفيد بالذكر أن ألبوم أحلام “فدوة عيونك” تضمن 26 أغنية منوعة، على جزأين، الجزء الأوّل منه فيه 11 أغنية وهي : “فدوة عيونك”، و”عيوني بس”، و”حزين”، و”زوبعه”، و”يا آدمي حس”، و”دفتر وممحاه”، و”الله يرحمه”، و”دمعة زرقا”، و”الفرقا”، و”خاطري ضايق”، و”ابن التراب”.

أمّا الجزء الثاني من الألبوم تضمن 15 أغنية وهي: ”ما سألت عليك”، و”تمرد”، و”موعدنا الأخير”، و”لا يروح الليل”، و”سر معلن”، و”بعض الناس”، و”بعض الأوقات”، و”عشان إتتوب”، و”لابارك الله في الغياب”، و”تشرق الشمس وتغيب”، و”ما به تفاصيل”، و”تسولف عبرتي”، و”بريء”، و”خطاك اللاش”.

إلى الأعلى