أخبار عاجلة
تامر حسني أشعل الحبّ وإعصار جماهيري معه في أنجح حفلات الولايات المتحدة الأمريكية

تامر حسني أشعل الحبّ وإعصار جماهيري معه في أنجح حفلات الولايات المتحدة الأمريكية

أحيا نجم الأجيال تامر حسني حفل جماهيري حاشد بمناسبة عيد الحبّ والعشاق في واشنتون Washington في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع عشر من شهر شباط/فبراير الجاري حيث فاق الحضور كل التوقعات وغصّت الصالة بالساهرين الذي توافدوا من مختلف الأقطار الأمريكية للقاء نجم مصر الأول وإمضاء أجمل أوقات الحبّ والرومانسية على وقع أجمل أغنياته.

tamer2

قدّم تامر خلال السهرة باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الحاضرين الذين ردّدوا الكلمات قبله فألهب الحبّ وحرق الرومانسية بين أوتار صوته الذي أثر القلوب، وإختتم السهرة بأغنية “أنا مصري” التي أشعلت الحماس، الحبّ والحنين للبلاد ودعا بعدها لكل البلدان العربية بالسلام والمحبّة وسط الهتافات بإسمه، موجات التصفيق الحارة وصراخ الجاليات المصرية ورفع العلم المصري عالياً من الجميع.

هذا وتدافع عشاق تامر من الجاليات العربية نحو المسرح للإقتراب منه وأخذ صور تذكارية إلى جانبه فإنقلبت الصالة وغصّت بمحبّة الجمهور الكبيرة حيث إستمر لما يقارب الثلاثة ساعات بعد الحفل يأخذ صوراً مع محبّيه فأثبت مرّة جديدة أنه الرقم الأصعب عربياً في كافة الدّول وفي جميع أنحاء العالم.

tamer1

وقد أكّد منظم الحفل الأستاذ إيلي حرفوش أن النجم المصري العربي تامر حسني تخطّى كل المقاييس وكسر الأرقام العربية من الحضور الجماهيري من جميع الولايات الأمريكية المجاورة والبعيدة أيضاً نظراً لمكانته وشهرته عربياً وعالمياً، كما وأشاد الحضور بأناقة ملابس تامر فاجمعوا على أنه دائماً مختلف ويظهر بشكل أنيق للغاية.

tamer3

نفيد بالذكر أنا نجم الجيل تامر حسني يحيي الحبّ في جولة فنية غنائية تمتدّ بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا في العديد من الحفلات التي وبحسب ما وردنا في موقع بتجرد قد أعلن المتعهدين أنها أصبحت جميعها Sold Out منذ أيام عديدة.

 

Loading...
إلى الأعلى