أخبار عاجلة
خاص: هكذا إنتهت مرحلة المواجهة بين كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب

خاص: هكذا إنتهت مرحلة المواجهة بين كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب

إنطلقت الحلقة الثالثة والأخيرة من مرحلة المواجهة في برنامج “أحلى صوت – The Voice” الذي يقدّمه محمد كريم على قناة الـ mbc، حيث تابع المدرّبون الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أمير الطرب العربي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب المواجهات النهائية في فرقهم، فكان الخيار أصعب لإنتقاء الأفضل وسط عاصفة من الأصوات القويّة، الجبّارة، والمُثابِرة. فكان صابر الرباعي صاحب مناورة الخطف الوحيدة في هذه الحلقة مع سامر السعيد.

voice inالمواجهة الأولى كانت من فريق عاصي بين محمد عبد العزيز وريم مهرات، حيث قدّمو أغنية “يا طيب القلب وينك” لـ عبد المجيد عبد الله، وتميّزا بأداء ميهر ومميّز، فريم حالة خاصّة، ومحمد فنّان، ولكن إختيار عيصي وقع على ريم لتكمل معه المشوار. وقال الحلاني “أكيد الصوتين على المسرح كانوا رائعين، يس ريم بالنسبة الي حالة ما متشبه حداً من المواهب الأخرى ووجودها في فريق عاصي مكسب كبير”

المواجهة الثانية والأخيرة في فريق عاصي كانت بين آشور تامرس وغازي الامير، حيث قدّما أغنية “لزرعلك بستان ورود” لـ فؤاد غازي، وقد وقع إختيار الحلاني على غازي الأمير ليعود الى فريقه وينافس معه باقي الفرق. وقال عاصي تعقيباً على الموضوع: “ماشاء الله على الاثنين بسّ صوت غازي الامير من الاصوات اللي أنا بحاجة إلها في فريق عاصي واتمنى التوفيق لآشور”

v1

المواجهة الثالثة كانت في فريق شيرين وأوّلها بين عمار شماع وخالد الخياط، حيث قدّما أغنية “خلص الكلام”، وقد وقع إختيار شيرين على خالد الخياط لينتقل معها الى مرحلة العروض المباشرة. وقالت شيرين: “الصوتين كان من الممكن يكونوا أفضل من كدا وأنا اخترت خالد لأن صوته كان أوضح ، بالتوفيق عمار”

المواجهة الرابعة والأخيرة في فريق شيرين كانت بين Nile وأيوب موحدي، حيث قدّما أغنية “Stand By Me” لـ Ray Charles، وبعد صعوبة القرار حسمت شيرين النتيجة لصالح Nile لينتقل الى مرحلة العروض المباشرة. وعلّقت شيرين: “المواجهة كانت بين صوتين عزيزين على قلبي، سعيدة انه مع نايل اكتمل فريقي ولكن رحيل أيوب قرار صعب وخسارة كبيرة”

v2

المواجهة الخامسة إنتقلت الى فريق صابر، حيث تواجه كلّ من بين سيمور جلال وخالد حجار، حيث قدّما أغنية “سيبوني يا ناس” لـ صباح فخري، وقد إنتهت المواجهة لصالح سيمور جلال بعد أن اختاره صابر لينتقل معه الى العروض المباشرة. وقال الرباعي: “الاتنين امكانياتهم واضحة على المسرح، بس سيمور هو الصوت الي أنا محتاج ليه والي حقدر أواجه بي في العروض المباشرة”

المواجهة السادسة والأخيرة في فريق صابر كانت بين مروى ناجي وعلا الهادي، حيث قدّما أغنية “وحشاني بلادي” لـ كارول سماحة، وقد وقع إختيار صابر على مروى، وقال معلّقاً: “أصوات هايلة جداً، اخترت مروى لأن صوتها قيّم جداً وأحيّي علا لأنّها طوّرت نفسها”، فقال الرباعي: “أصوات هايلة جداً، اخترت مروى لأن صوتها قيّم جداً وأحيّي علا لأنّها طوّرت نفسها”

v3

المواجهة السابعة إنتقلت الى فريق كاظم بين سامر السعيد وعمار خطاب في أغنية “فوق النخل” – فلوكلور، فقد وقع إختيار الساهر على عمار للإنضمام الى فريقه، فسارع الحلاني والساهر للضغط على الـbuzz لدى صابر لخطف سامر الى فريقه، وبالتالي أصبح سامر في فريق صابر. فقال الساهر: “سعيد بنتيجة هذه المواجهة، عاد عمار ليكمل في فريق كاظم وهو يملك صوت ذو امكانيات كبيرة، وصابر الرابعي كسب بخطف سامر الى فريقه”

المواجهة الثامنة والأخيرة في هذه الحلقة والمرحلة كانت لفريق كاظم، وكانت ثلاثية بين حليمة العلوي وريتا موفسيسيان وخولة مجاهد، حيث قدّموا أغنية “I Will Survive”، وكانت المنافسة قويّة، لكن المكان الأخير في فريق كاظم كان من نصيب خولة المجاهد بعد أن وقع إختيار الساهر عليها. وعلّق الساهر: “مواجهة ثلاثية قويّة جداً ولكن خولا تفوّقت بحضورها وأدائها، أنا سعيد باكتمال فريق كاظم وأتمنى لحليمة وريتا كامل التوفيق بعد”

v4

ومع إنتهاء مرحلة المواجهة، أصبح لدى كلّ فريق من المدرّبين الأربعة، ثمانية مواهب سيتنافسون بها في العروض المباشرة التي ستبدأ الأسبوع المقبل، مع المنافسة بأربعة مواهب من كلّ فريق. ففي الحلقة الأولى من العروض المباشرة من فريق صابر: عايدة محمد، محمد الفارس، سامر السعيد، وحسام حسني. أمّا فريق كاظم: خولا مجاهد، أحمد حسين، سناء عبد الحميد ومهفان صالح، وفريق شيرين: علاء فؤاد، وائل المعلم، خالد الخياط، وكرار صلاح، ونهاية مع فريق عاصي: ربيع جابر، ناديا خالص، غازي الامير وهالة القصير.

Loading...
إلى الأعلى