أخبار عاجلة
خاص: محمد حماقي يخوض يخترق السينما، يحضر لألبومه، يحبّ المرأة الذكية وهذه الأغنيات الأقرب إليه

خاص: محمد حماقي يخوض يخترق السينما، يحضر لألبومه، يحبّ المرأة الذكية وهذه الأغنيات الأقرب إليه

أعلن النجم المصري محمد حماقي عن تحضيره لخوض أولى بطولاته السينمائية خلال الفترة القريبة المقبلة من خلال عمل فني غنائي رومانسي ومازال في مرحلة التحضير له، وذلك إلى جانب تجهيزه لمسلسله الدرامي. وقال حماقي، خلال إستضافته مساء الخميس الواقع في الثالث عشر من شهر شباط/فبراير الجاري على إذاعة نجوم fm إحتفالاً بعيد الحب: ”الذي شجعني على خوض تجربة التمثيل هو أنني من عشاق السينما، بالإضافة الى أنني أريد تقديم رسالة تحمل مضمون مهم للجمهور عن الحب”. كما ونفى حماقي خبر خوضه لمسلسل ”سيت كوم”، مؤكداً أن هذه الفكرة لم تراوده في يوم من الأيام.

وفيما يخص الحفلة التي أحياها منذ فترة ومن المقرر عرضها على قناة الحياة الخميس المقبل، قال: “حضرت للحفلة منذ شهر أغسطس الماضي، حيث ان فكرتها كانت تراودني منذ وقت طويل فقد أردت الإحتفال مع الجمهور بمرور 10 سنوات في مشواري الفني، حيث أقدّم من خلاله شكل غير تقليدي للحفلات التي إعتاد الجمهور عليها، فالسهرة مكونه من ثلاثة أجزاء كل جزء منفصل عن الآخر، وسوف أظهر بنفس الملابس التي إرتديتها في أغنية ”بتضحك” لأستعيد مع الجمهور ذكرياتها”.

hm in

وأشار حماقي إلى أنه من المنتظر عرض كليباته الجديدة ”نفسى أبقى جانبه ”، و”حاجه مستخبيه” والذي قام بتصويرهما مؤخراً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة المقبلة قبل الموسم الصيفي، مؤكداً أن كل كليب مختلف عن الآخر تماماً.

وأكد حماقي أنه يواجه صعوبات كثيرة في تصوير أغنياته في مصر من حيث التكلفة العالية، وصعوبة الإجراءات في إستخراج تصاريح التصوير.
وأعرب عن سعادته بنجاح أغنية ”حاجه مستخبيه ” حيث أنها حققت نجاح كبير يضاهي ما حققه كليب ”وإفتكرت”.

وعن أقرب الأغاني إلى قلبه، قال: “كل أعمالي قريبة الى قلبي ، لأن كل ما أقدمه نابع من قلبي، ولكن من أقربهم ”مقدرش أنساك”، ”بتضحك”، ”أحلى حاجه فيكي” ، ”وحده وحده”، ”بحبك كل يوم أكتر ” ”وإفتكرت”، ”متقعد”.

hm in1

هذا وصرّح حماقي أنه يحضر خلال الفترة الجارية لألبومه الجديد، مع نجوم ريكوردز التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي (نجوم إف إم)، حيث كانت بدايته مع الشركة من خلال أغنية سينجل ”أكثر واحدة حبتني”.

وعن الحب قال حماقي: ”لا أستطيع العيش بدونه، فهو الذي يدفعني ويعطى لي الطاقة، وبعد زواجي تغيرت شخصيتي بدرجة كبيرة فأصبحت أشعر بالمسئولية ودفء الأسرة”. وأكد على أنه يحب المرأة القوية والضعيفة في نفس الوقت، التي تستخدم ذكاءها في إستخدام قوتها وضعفها.

Loading...
إلى الأعلى