أخبار عاجلة
نجوى كرم حاربت الأخطاء التقنية فتغلبت كالأبطال في “هلا فبراير”

نجوى كرم حاربت الأخطاء التقنية فتغلبت كالأبطال في “هلا فبراير”

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى حفلاً جماهيريّاً حاشداً في الكويت ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير” الذي يقام سنويّاً، وقد تألّقت بفستان أخضر فأشرقت على الجمهور العربيّ بإطلالة إتّسمت بالأناقة، الجمال والجاذبية.

إطلالة نجوى لم تكن عادية ليس لأنها جمعت فيها الآلاف من عشاقها ومحبّي الفن الأصيل فحسب لا بلّ لما واجهته خلالها من صعوبات أولها رداءة هندسة الصوت منذ اللحظات الأولى لإعتلائها خشبة المسرح، ما دفعها للتعبير عن إنزعاجها من الموضوع، لكنها في البداية أبت ترك الجماهير التي كانت تهتف بإسمها فإستمرت بالغناء وكانت بصوتها تحارب في معركة لا يتغلّب فيها إلاّ العمالقة والأبطال.

najwa2

وبعد ساعة جاهدت فيها إبنة الكرم وشهد لها عليها المايسترو طوني الشعك الذي قدّم معها على المسرح أغنية “عيني بعينك” فضّلت شمس الأغنية اللبنانية الإنسحاب من الحفل تاركةً المسرح بالأخطاء الفادحة التي حملها، وذلك إحتراماً لجمهورها ولتاريخها الفني الذي يشهد لها على مواقفها العنفوانية التي حافطت من خلالها على صورتها طيلة الأعوام الماضية، وبعدها صعد الفنان الخليجي عبادي الجوهر الذي كان الجمهور على موعد معه أيضاً فواجه الصعوبات ذاتها وإنقطع التيار الكهربائي عن الحفل ما أدّى إلى إنسحابه أيضاً.

najwa3

على صعيد آخر، تفاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم صباح اليوم بهدية تلقتها بمناسبة عيد العشاق، حيث نشرت صورة للوردة والبالون عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتبت: “كل عيد حب، وإنت حبيبي. مفاجأة، فاجأتني”.

من أسرة موقع بتجرد نوجه تحية لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لأنها بطلة في زمن غاب فيه أبطال المسارح فقد حاربت وتغلبت بصوتها وقدراتها من أجل جمهورها وإلتزامها تجاه الآلاف الذين حضروا من أجلها.

 

Loading...
إلى الأعلى