أخبار عاجلة
سمية الخشاب بإطلالة بدوية.. وتعلق: أنا فاكهة رمضان

سمية الخشاب بإطلالة بدوية.. وتعلق: أنا فاكهة رمضان

متابعة بتجـــــــــرد: لازالت الفنانة المصرية سمية الخشاب تصور دورها في مسلسل “موسى”، الذي يجمعها بالنجم المصري محمد رمضان ويعرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021 حيث شوقت متابعيها بإطلالة بدوية مصرية خالصة.

ونشرت سمية الخشاب صورة عبر حسابها في موقع انستغرام، إذ ظهرت وهي تشتري الفاكهة مرتدية زياً مصرياً بدوياً، وشعرها باللون الأحمر تناسب مع الجو العام للإطلة، مما أثار تفاعل المتابعين بشكل كبير.

وأرفقت سمية الخشاب تعليقاً على الصورة، طالبت فيه الجمهور بأن ينتظروا شخصية “حلاوتهم” التي تقدمها في المسلسل، واصفة نفسها بفاكهة رمضان فكتبت تقول: “استنوا حلاوتهم فاكهة رمضان، موسى”.

وقبلها نشرت سمية الخشاب صورة بذات الإطلالة ولكنها كانت في سوق الخضار وقتها وتفاعل مع تلك الصورة عدد من نجوم الفن الذين أثنوا على الشخصية التي تجسدها في رمضان 2021 من بينهم نادية الجندي حيث بادلتها سمية إيموجي قلوب ووجهت لها التحية.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

إلى الأعلى