أخبار عاجلة
شيماء سيف تعتذر.. والنجوم يساندونها

شيماء سيف تعتذر.. والنجوم يساندونها

متابعة بتجـــــــــرد: قدمت الفنانة المصرية شيماء سيف، اعتذاراً لأصدقائها الفنانين الذين حاولوا التواصل معها ولم تتمكن من الرد عليهم، إثر انتشار أنباء انفصالها عن زوجها المنتج المصري محمد كارتر، وذلك بعدما تسببت في قلق زملائها ومُتابعيها.

وقالت شيماء سيف، في منشور لها عبر حسابها على “انستغرام” إنها لم تتخيل حالة الحب التي عاشتها، مبررة عدم التجاوب لأنها لا ترغب في أن يراها أحد وهي في حالة ضيق، كي لا تزعج أحدا معها مثمنة الدعوات التي دعا لها بها البعض.

وكتبت شيماء سيف قائلة: “عمري ماتخيلت أن غلاوتي تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتوني بدعواتكم وحبكم ليا من القلب بجد، ربنا يخليكم ليا أنتوا وكل أصحابي الفنانين اللي تأكدت أنهم عيلتي التانية ربنا يديم حبكم في قلبي ودايماً سند وعيلة لبعض”.

وأضافت الفنانة المصرية: “آسفة أني كنت مابردش بس للأسف أنا مابعرفش أخلي حد يشوفني مضايقة لأني بحس أني ضايقته معايا فبحب اختفي لحد ما أرجع زي ما كنت أضحك وأضحكم معايا”.

ومضت شيماء سيف قائلة: “والحمد لله أنا دلوقتي زى الفل وزى ما قلقتكم كان لازم أطمنكم، وكل سنة وأنتم أطيب ناس في الدنيا ورمضان كريم”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين لحساب شيماء سيف مع منشورها، متمنين لها السعادة في حياتها، بينما تجاوب عدد من الفنانين معها، مؤكدين أنهم يحترمون موقفها، ومن بين هؤلاء الفنانين ليلى أحمد زاهر ودانا حلبي وشهد رمزي وعلي النجم ومي سليم وبدرية طلبة وهاجر الشرنوبي وعزوز عادل وإنجي خطاب.

وكان المنتج المصري محمد كارتر قد وجه رسالة رومانسية لزوجته الفنانة المصرية شيماء سيف، عبَّر فيها عن حبه الشديد لها، ليحسم بذلك شائعة انفصالهما التي أثارت ضجةً عارمةً خلال الساعات الماضية، خاصة بعد إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض عبر صفحتهما الشخصية.

ونشر محمد كارتر صورة جمعته بزوجته الفنانة شيماء سيف عبر صفحته في انستغرام قائلاً: “من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيركِ، أنتِ النفس الذي يخرج ويدخل مني، أنتِ الضحكة التي أضحكها، أنتِ القلب الذي أعشقه”.

وأضاف: “الناس كلها تتعامل على أنكِ زوجتي وهم لا يعرفون أنكِ ابنتي، والله ابنتي وحبيبتي وكل شيء لي في الدنيا، أدعو الله في سري بأنه يخليكِ ليَّ عمر وحب وقرب لا يعرف البعد أبداً”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)

إلى الأعلى