أخبار عاجلة
أمل بوشوشة تعلن خروج “داون تاون” من سباق رمضان: “وضعنا حياتنا على المحك”

أمل بوشوشة تعلن خروج “داون تاون” من سباق رمضان: “وضعنا حياتنا على المحك”

متابعة بتجـــــــــرد: أعلنت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة عن خروج مسلسلها “داون تاون” من سباق دراما رمضان 2021، موضحة في سلسلة تغريدات عبر حسابها في موقع “تويتر” أن عرض المسلسل سيكون في عيد الفطر المقبل.

وقالت أمل بوشوشة إن تصوير المسلسل توقف أكثر من شهر بسبب إصابة بعض الممثلين المشاركين فيه بفيروس كورونا، مبينة أن الشركة تحرص على أن تكون إنتاجاتها متميزة.

وذكرت أمل بوشوشة: “تحرص شركة فالكون فيلمز على التميز في إنتاجاتها، كما تحرص على عرضها في التوقيت المناسب كون مسلسل داون تاون هو باكورة أعمال الشركة الدرامية، وبعد أن تسببت جائحة كورونا بتوقيف التصوير لأكثر من شهر، وإصابة عدد من الممثلات والممثلين والعاملين في المسلسل بحالات كورونا، وفي فترات زمنيّة متلاحقة، مما أدى إلى ضغط كبير في تنفيذ المسلسل”.

وتابعت: “وكون داون تاون هو عمل ضخم ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الأكشن، وكون (فالكون فيلمز) تعمل على الوصول بالعمليات الفنية للعمل إلى أفضل مستوى ممكن في الصوت والصورة، فقد قررت الشركة عرض المسلسل فور انتهاء شهر رمضان مباشرة.. ليكون (داون تاون) بذلك هدية لائقة من فالكون فيلمز لجمهور الدراما العريض في العالم العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد”.

واختتمت أمل بوشوشة قائلة: “كما نعتذر إلى جمهور العمل الذي كان ينتظر عرضه في موسم رمضان، ولكننا كفريق عمل من ممثلين وفنيّين وضعنا حياتنا على المحك وعملنا في ظروف غير طبيعية تحدوها المخاطر علينا وعلى عائلاتنا، كي نخرج إليكم بعمل يليق بكم وما للإنسان إلّا السعي كل عام وأنتم بألف خير”.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أمل بوشوشة وحاولوا دعمها بعد تأجيل المسلسل، متمنين لها التوفيق وانتظار مشاهدتها في عملها الثاني “على صفيح ساخن”.

إلى الأعلى